العاب فردية

مصر تنتظر تسجيل رقم قياسي بمهرجان القفز الحر “سكاي سيكرز”

 

تحدد موعد وصول الوفود المشاركة في مهرجان القفز الحر سكاي سيكرز sky seekers، الذي تستضيفه مصر، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للأثار والاتحاد المصري للمظلات، خلال الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر، بمناطق سفح الأهرامات ومديتني الأقصر والغردقة، في نسخته الرابعة.

وتبدء الوفود في الوصول إلى القاهرة في منتصف أكتوبر المقبل، حيث جاء اجمالي المشاركين 130 قافز و 67 مرافق، من مختلف الدول.

وقال محمود عبد الحميد، مسؤول Alia Parachuting، وهي الجهة المنظمة، إن عدد المشاركين في المهرجان بنسبة 60% من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أنه من المنتظر تسجيل رقم قياسي عالمي في التشابك والعروض الجوية، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالرحمن حماد، رئيس الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية.

ويحظى المهرجان بمتابعة عالمية من جميع وسائل الإعلام، ورعاية كافة المؤسسات الرياضية التي تسعي لتسليط الضوء علي الدور المجتمعي لرياضة القفز.

وكانت مصر قد استضافت النسخة الثالثة من المهرجان في أبريل الماضي، وشارك 65 قافز من 17 دولة فوق سفح الأهرامات و4 قفزات بمنطقة البالون وجزيرة الجولي فيل بالأقصر بمشاركة 30 قافز من 13 دولة مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى