العاب جماعيةىرئيسيةيد

مصر تهزم قطر وديًا استعدادًا لمونديال اليد

فاز المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على نظيره القطري بنتيجة 21-18، في المباراة الودية الأولى بين المنتخبين استعدادًا لبطولة العالم رقم 28 والتي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير المقبل.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفراعنة بنتيجة 11-7، قبل أن يحافظوا على تقدمهم خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

وحضر المباراة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد وياسر الرملي وعمرو العدل عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وأيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية المصرية.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخبين مجددًا مساء الخميس في البروفة الودية الثانية على نفس الصالة.

وخاض المنتخب المصري اللقاء بلاعبيه المحليين حيث سينضم اللاعبين المحترفين بداية من يوم 23 ديسمبر وهم “محمد سند – أحمد هشام “دودو” – محمد علي – محمد عصام الطيار – علي زين – محمد ممدوح هاشم – يحيي الدرع – سيف الدرع” فيما يغيب عن صفوف أبناء النيل يحيى خالد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويلعب الفراعنة في المجموعة السابعة من البطولة المونديالية رفقة منتخبات “كرواتيا – أمريكا – المغرب”، فيما يلعب العنابي في المجموعة الخامسة مع منتخبات “ألمانيا – صربيا – الجزائر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى