العاب فرديةمنازلات

مصطفى طاحون يتوج بذهبية بطولة البريد المصري لسلاح الشيش ناشئين

حصل مصطفى تامر طاحون لاعب أكاديمية القطامية على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة البريد المصري لسلاح الشيش ناشئين، والتي تقام بصالة الجهاز الرياضية العسكري في الفترة من 10 مارس وحتي 12 مارس.

وتوج طاحون بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على لاعب نادي السلاح المصري طلال عمرو بنتيجة 15-5. واستهل طاحون مشواره في البطولة بالفوز في 5 مباريات من أصل 6 مباريات بدور المجموعات، ثم تأهل لدور ثمن النهائي وفاز على عمر خالد لاعب نادي مدينة نصر بنتيجة 15-2.

وفي ربع النهائي فاز طاحون على لاعب نادي السلاح السكندري زياد أحمد بنتيجة 15-10، وتغلب طاحون على لاعب نادي المعادي كريم مدحت في دور نصف النهائي بنتيجة 15-14، واختتم البطولة بالفوز في النهائي على لاعب نادي السلاح المصري طلال عمرو بنتيجة 15-5 ليتوج بالذهبية.

وجاءت نتيجة منافسات سلاح الشيش شباب كالتالي: جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية لاعب أكاديمية القطامية مصطفى تامر طاحون، يليه في المركز الثاني والميدالية الفضية طلال عمرو لاعب نادي السلاح المصري، ثم في المركز الثالث كريم مدحت لاعب نادي المعادي يليه في المركز الثالث مكرر أدهم محمد لاعب نادي السلاح السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى