العاب جماعية

مصطفى عمرو لـ”تتويج”: فكرت في الاعتزال بسبب الإصابة وكسر الرقم أعاد لي الثقة

كشف مصطفى عمرو لاعب نادي الجزيرة ومنتخب مصر لدفع الجلة عن كواليس تحقيقه رقم قياسي جديد له تأهل من خلاله لمنافسات بطولة العالم لألعاب القوى والمقررة في بودابست عاصمة المجر خلال أغسطس المقبل.

وكسر “عمرو” رقمه الشخصي والمصري والعربي، بعد تسجيل 21.65 متر ضمن منافسات بطولة التحدي والتي اقيمت علي هامش بطولة القاهرة للكبار، متفوقًا علي الرقم السابق 21.39 متر والذي كان يحمله زميله محمد مجدي حمزة.

وتحدث “عمرو” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” حول هذه النتيجة، قائلا “ركزت كتيرا هذا العام في تحسين التكنيك الخاص بالرمي والتخلص من بعض العيوب التي كانت تعيقني عن تحقيق مسافات وأرقام أكثر، وبالطبع سعيد جدا بهذا الرقم والذي جعلني صاحب أفضل مسافة مصرية وعربية”.

وأكمل “شعور بالارتياح للتأهل إلى بطولة العالم مبكرا، لأنه سيجعلني أرفع من الحمل التدريبي حتى شهر 8 القادم لتقديم أفضل وأحسن أداء خلال المنافسات، وأمر حاليا بفترة جيدة بسبب كسر الرقم، حيث أن آخر رقم شخصي لي كان من 6 سنوات”.

وأضاف “الأصابات السابقة التي تعرضت لها كانت مدمرة نفسيا وجسديا، وكنت أفكر بصورة كبيرة في الاعتزال، ولكن بعد التفكير وبفضل من الله عدت إلى التدريب وأصبحت في مستوى بدني وذهني أفضل مما سبق”.

واختتم “لدي الدوافع لتقديم أفضل أداء في البطولات القادمة إن شاء الله، وسأظل في كامل تركيزي خلال الفترة القادمة وعلى نفس النظام التدريبي، حتى أتمكن من التأهل لأولمبياد باريس العام القادم، وهو أمر ليس بالبعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى