العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

معتز عاشور: راضي تماماً عن مستوى البطولة العربية لتنس الطاولة فنياً وتنظيمياً وأشكر وزير الرياضة على الدعم المستمر

 

تحدث معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية عن البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الماضي، على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

وتُوجت سيدات النادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة للسيدات، بينما توج فريق إنبي لتنس الطاولة بلقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة للرجال.

قال معتز عاشور: “الجميع سعيد بتنظيم مصر للبطولة العربية، وهناك من أرسل لنا رسائل شكر وتهنئة، أرسل أيضًا خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والآسيوي لتنس الطاولة ونائب رئيس الاتحاد الدولي رسالة يشيد بالبطولة والتنظيم”.

وأضاف: “كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعيدًا بهذه البطولة وبفوز الأندية المصرية باللقب، بالإضافة إلى سعادته بحضور جماهير في تنس الطاولة وقال أنه من الجيد أن تكون الملاعب مليئة بالجماهير”.

وتابع رئيس الاتحاد المصري: “وقد اجتمع الاتحاد المصري لتنس الطاولة ووزير الشباب والرياضة مع خليل المهندي نائب رئيس الاتحاد الدولي، لمتابعة أجندة البطولات المقبلة سواء على المستوى المحلي أو العربي أو حتى القاري”.

وواصل: “قبل بداية البطولة كان غير متوقعًا أن انبي يحقق اللقب، ولكن كان متوقعا أثناء البطولة حيث أن لديه محترف فرنسي جيد، أيضًا جميع اللاعبين لديهم روح عالية، بالإضافة إلى تواجد مجلس إدارة النادي وجماهيره في جميع المباريات وكانوا يقدمون الدعم لهم لتحقيق الفوز”.

وأكد: “خروج الأهلي حامل لقب البطولة السابق، كانت مفاجأة كبيرة، حيث أنه أيضا جميع العناصر الأساسية في منتخب مصر يشاركون مع النادي الأهلي، وقد حصلوا على المركز التاسع على مستوى العالم مع منتخب مصر بالصين”.

واختتم: “بالتأكيد سعيد وراضٍ تمامًا على البطولة سواء على المستوى التنظيمي أو الفني، و أشكر الدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر والمتواصل، أشكر أيضًا مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة بالإضافة إلى جميع موظفين الاتحاد على مجهودهم الكبير أثناء وقبل البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى