العاب جماعيةطائرة

معسكر مغلق لغزل المحلة استعدادا للمواجهة المصيرية أمام نادي وادي دجلة

اختار خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة 21 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المصيرية أمام نادي وادي دجلة ، المقرر إقامتها في السابعة مساء بستاد غزل المحلة ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت القائمة عودة “عبده يحيى ومعتز كاجو” بعد انتهاء الايقاف ويحيى حامد بعد تعافيه من الاصابة، فيما خرج من القائمة “محمود صلاح” بداعي الإصابة و”هشام عادل” بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.

وضمت قائمة المباراة كلاً من عمرو شعبان، ومحمود رضا، ومحمد فتح الله، ومحمد عبد القادر، وأحمد عيد، وفتحي مبروك، ومعتز محب، وبسام ماهر، ومحمود علاء، وأحمد الندري، ومحمد حمدان، وخالد الاخميمي، وأحمد عادل، وعبده يحيى، ويحيى حامد، وخالد كساب، ومحمد حموشه، وأشرف السيد، وأحمد الشيخ، وعبد الرحمن عاطف، وبدر موسى.

يأتي ذلك عقب صدارة فريق الزمالك بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بشكل مؤقت، عقب فوزه على غزل المحلة 3 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري وسجل أهداف الزمالك أحمد سيد في الدقيقة 24 من ركلة جزاء وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 38 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 42.

ورفع الزمالك رصيده إلى 64 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب بشكل مؤقت، وتوقف رصيد غزل المحلة عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى