العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

ملحمة تاريخية ..رواد التواصل الاجتماعي يتغنون بأداء مصر أمام الدنمارك

اكتسب لاعبي منتخب مصر لكرة اليد، احترام الجميع بعد الملحمة تاريخية، التي قدموها خلال مواجهتهم لمنتخب الدنمارك، في المباراة التي جمعت بنيهما أمس ضمن منافسات دور الثمانية بمونديال اليد .

وودع المنتخب الوطني بطولة العالم، برميات الجزاء، بعد التعادل في الأشواط الإضافية مع منافسه منتخب الدنمارك 35-35، في مباراة ملحمية قدمها الفراعنة أمام أبطال العالم.

وتغني رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمستوي منتخب مصر الذي ارهق بطل العالم، وكان قاب قوسين أو ادني من الفوز عليه، واقصائه من البطولة بعدما قدم الفراعنة مباراة تاريخية .

وأِشاد الاتحاد الدولي لكرة اليد، علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، بمجهود منتخب مصر خلال المباراة، ليتفاعل معه العديد من الجماهير من جميع انحاء العالم، ويعلنون احترامهم وتقديرهم للفراعنة، مؤكدين انهم لم يستحقوا الخسارة أمام الدنمارك .

وتأهل منتحب الدنمارك للمربع الذهبي لبطولة العالم لكرة اليد بعد الفوز على مصر في المباراة التي أقيمت ببنهما في دور الثمانية .

شهدت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي ” مرتين ” 35 / 35 ولجأ المنتخبان الى رميات الجزاء لحسم البطل المتأهل الى المربع الذهبي .

وفقد المنتخب بعد الخسارة فرصة التأهل الى المربع الذهبي والتقدم خطوة مهمة نحو المنافسة على لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى