العاب جماعيةيد

ممثلا لتونس .. النجم الساحلي يقرر خوض السوبر الأفريقي لليد

علم موقع تتويج نيوز من مصدر جدير بالثقة أن النجم الرياضي الساحلي سيكون ممثلا لكرة اليد التونسية في كأس السوبر الافريقية المرتقبة مطلع شهر ماي القادم في أبيدجان.

وحسب التسريبات المتوفرة لدينا فإن ممثل كرة اليد التونسية سيلاقي منافسين بارزين ومنهم الأهلي والزمالك من مصر ووداد سمارة من المغرب ..

وتزامن التأجيل السابق مع تغيير سيخدم النجم ويجعله متحمسا للمشاركة بعد إعلان نيته الانسحاب سابقا لدوافع مادية.

هذا وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد فيما سبق إلغاء بطولة أفريقيا للأندية الأبطال بشكل نهائي ، بسبب عدم تقدم أي دولة لاستضافة البطولة خلال العام الفارط 2021 .

وبات عام 2021 هو الثاني على التوالي الذي يتم فيه إلغاء بطولة أفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد، بعدما تم إلغاء النسخة القبل الفارطة بسبب فيروس كورونا.

إلغاء النسخة الـ42 من بطولة أفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد حرم الزمالك ، الذي كان سيشارك في البطولة باعتباره بطلا للدوري المصري ، من إنجاز تاريخي .

حيث كان يسعى للفوز بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي ، بعدما فاز بالنسخ الـ3 الماضية على حساب الترجي التونسي والأهلي المصري وسبورتنج المصري.

يُذكر أن الزمالك هو أكثر الفرق حصولا على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال برصيد 12 لقبا ، بفارق لقب عن فريق المجمع البترولي صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى