العاب جماعيةمونديال اليديد

ممدوح الششتاوي ل” تتويج” : بطولة اليد قدمت أكبر دعاية سياحية لمصر

أكد ممدوح الشتتاوي مدير الإعاشة ببطولة العالم لكرة اليد أن البطولة قدمت أكبر دعاية للسياحة في مصر، وذلك من خلال صور اللاعبين على شواطيء الساحل الشمالي وأمام الأهرامات وفي حدائق فنادق الإقامة.

وتابع الششتاوي قائلا في تصريحات خاصة ل” تتويج” أن انتشار صور المنتخبات المختلفة على شواطىء الساحل الشمالي هو أكبر دعاية للسياحة خصوصاً أن شهر يناير حالياً من الصعب التواجد على شواطىء البحر المتوسط في الدول المختلفة.
وأضاف ” الششتاوي” فقد رأينا منتخبات روسيا واليابان يلتقطون صور على الشاطىء أحدثت تفاعل كبير بين الجماهير وكل ذلك له تأثير ايجابي على السياحة المصرية.
وانتشرت الأيام الماضية أيضا صور لمنتخبات ألمانيا والسويد من أمام الأهرامات معبرين عن سعادتهم بالأجواء الرائعة داخل مصر .
وأنهى الششتاوي تصريحاته مؤكدا أن هذه الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر رسالة هامة وغير مباشرة ترسلها مصر لجميع دول العالم تؤكد قدرة مصر التنظيمية رغم أن العالم أجمع يعاني من جائحة عالمية.
وتعتبر بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 وحتى 31 يناير خير دعايا للسياحة المصرية خصوصاً في ظل التوابع العالمية لجائحة فيروس كورونا وتأجيل أغلب البطولات الدولية.
وتستضيف مصر في هذه البطولة 32 منتخب لأول مرة تم تقسيمهم إلى ثمان مجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى