العاب جماعيةكرة قدم

منافس الأهلي في أفريقيا.. شباب بلوزداد : مواجهة المارد الأحمر صعبة ولكنها ليست حاسمة

يترقب النادي الأهلي مباراته القادمة المهمة امام فريق شباب بلوزداد المقرر اقامتها مساء الجمعة القادمة ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حيث يسعي المارد الأحمر بلا شك في تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط كاملة لقطع شوطاً طويلا نحو التأهل للدور المقبل.. ويحتل الأهلي حالياً صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد ان حقق الفوز في اللقاء الأول علي ميدياما الغاني وتعادل مع يانج أفريكانز.

اما شباب بلوزداد فيلاحق الأهلي حيث يحتل المركز الثاني مناصفة مع فريق ميدياما برصيد ثلاث نقاط بعد ان فاز علي يانج أفريكانز وخسر من ميدياما وآخيرآ يحل يانج أفريكانز في قاع المجموعة.

ولمعرفة ما يدور في أروقة الخصم ركزت الصحف الجزائرية علي المواجهة المرتقبة وافردت صحيفة النهار الجزائرية صفحاتها لنقل تصريحات البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، حيث أكد على أن لاعبيه يتعرضون للإرهاق بسبب السفريات الطويلة، ولكن علي الرغم من ذلك سيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بمصر.

حيث قال في تصريحات: “الجميع مُتعب بعد أن خضنا سفرية صعبة للغاية نحو غانا، لكن اللاعبين واعون ويجب أن نجهزهم جيدا”.

وتابع: “اللاعبون يملكون الحافز، وتدربوا بشكل جيد وتركيزهم منصب على اللقاء، صحيح، يوجد بعض الغيابات لكن الجميع على أتم الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الأهلي، سنلعب خارج القواعد ولا يوجد فريق ضمن التأهل بعد”.

واختتم مدرب شباب بلوزداد حديثه قائلًا: “كل الاحتمالات واردة والحسابات مفتوحة على كل الأندية، ونأمل في التأهل للدور المقبل”.

ومن نفس السياق اكمل أليكسيس قندوز حارس شباب بلوزداد علي حديثه مدربه واكد ان المباراة ليست منعرجا حاسما في مشوار البطولة.

وقال في تصريحاته : “مواجهة الأهلي ستكون مباراة هامة، ولكنها ليست منعرجا حاسما في دوري أبطال أفريقيا “.

وأضاف “في الموسم الماضي، بدأنا مرحلة مجموعات دوري الأبطال بانتصار ثم هزيمتين، وفي النهاية تأهلنا بأريحية قبل الجولة الأخيرة وعليه قيجب أن نحقق نتيجة إيجابية أمام فريق كبير وهو حامل اللقب، نحن جاهزون ونملك كل الإمكانات لخلق مشاكل للأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى