العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

منتخب الأثقال يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة العالم

غادرت بعثة منتخب رفع الأثقال إلى أوزبكستان وذلك للمشاركة في بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة طشقند خلال الفترة الفترة بين 7 وحتى 17 ديسمبر الجارى، وذلك بعدما تم ادراج أسماء لاعبى المنتخب رسميًا فى كشوف أسماء اللاعبين المشاركين فى البطولة.

ويضم قوام المنتخب الوطنى المشارك فى البطولة العالمية سبع لاعبين هم : نعمة سعيد ضمن ميزان وزن 64 كيلوجراما و حليمة عبد العظيم وزن87+ كيلو جراما و محمد إيهاب وزن 81 كيلو جراما وعبد الله جلال وزن 96 كيلو جراما وأحمد سيد عاشور وزن 96 وكريم كحله وزن 89 كيلوجراما وأحمد جابر وزن 109+ كيلو جراما.

ويقود منتخب الأثقال المدير الفني محمد عثمان، والمدرب محمد بيومي، ويرافق البعثة أشرف عثمان أخصائي علاج طبيعى ومساج.

يذكر أن اسماء لاعبي المنتخب المصري لم تكن مسجلة فى كشوفات البطولة بسبب تأخر الاتحاد المصري في دفع الغرامة الموقعة عليه بالكامل ضمن العقوبة الموقعة عليه بسبب حالات المنشطات في منتخب الناشئين،.وكان سيتم حرمان المنتخب من المشاركة فى البطولة نظرا لعدم دفع قيمة الغرامة التى كان قد وقعها الاتحاد الدولى على نظيره المصرى والتأخر في سداد مبلغ 160 ألف دولار، من أصل 200 ألف، هي العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي على نظيره المصري، بسبب تكرار حالات المنشطات بين لاعبي المنتخبات.

ولكن تدخل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية السريع ومخاطبة الاتحاد الدولى تم الوصول للحل بعد دفع الغرامة من جانب الوزارةليسمح بالفعل الاتحاد الدولى لمصر للمشاركة فى البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى