العاب فرديةمنازلات

ميداليتين برونزيتين لمنتخب الجودو في كأس أوروبا بالبوسنة

حقق المنتخب الوطني للجودو ميداليتين برونزيتين في منافسات اليوم الثاني من بطولة كأس أوروبا للكبار، المقامة حاليا في البوسنة بمشاركةعدد كبير من المنتخبات.

وجاءت الميدالية الأولى من نصيب عبد الغني عبد الرحمن، في منافسات وزن 81 كجم، بعد الفوز على لاعب منتخب مونتينجرو بالإيبون.

أما الميدالية الثانية فجاءت من خلال لاعبة المنتخب فرح شرف في منافسات وزن +78 كجم، بعد الفوز على لاعبة منتخب المجر بالإيبون، وهيأول ميدالية تتحقق في الجودو النسائي المصري منذ أكثر من 10 أعوام.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب الجودو في بطولة كأس أوروبا إلى 4 ميداليات، بواقع ذهبيتين لكل من، محمد عبد الموجود ويسري سامي،وبرونزيتين لفرح شرف وعبد الغني عبد الرحمن.

وتضم قائمة المنتخب في البطولة كل من، يسري سامي ومحمد عبد الموجود وأحمد عمرو وعمر سامي وعبد الرحمن محمد وعبد الرحمن عبدالغني وعبدالله عثمان وزياد أيمن ومحمد العزازي ومحمد عبده ومريم محمد وسلمى سامر وافنان ياقوت وفرح علي.

يقود المنتخب المدرب الروسي إلكسندر ميخائيل ويعاونه كل من حاتم عبد الآخر ومحمد علي، ويترأس البعثة عصام رشاد عضو مجلس إدارةالاتحاد.

ومن جانبه قال مرزوق علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن بطولة البوسنة توفر مستوى مميز من الاحتكاك الدولي لمنتخبنا، وتشهد مشاركة عددكبير من المنتخبات القوية.

وأضاف، أن الهدف هو الاستعداد بقوة للمشاركة في منافسات بطولة أفريقيا المقرر إنطلاقها يوم 26 مايو الجاري بالجزائر، وتكوين جيل جديدمن اللاعبين يمكنه حمل راية الجودو المصري لسنوات مقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى