العاب جماعيةيد

منتخب اليد يواجه المغرب بالدورة الودية بالسعودية

يلتقي اليوم الخميس المنتخب الوطني لكرة اليد مع نظيره المغربي في اطار ثاني مباريات الدورة الودية المجمعة والمقامة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 16 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً علي صاله القطيف اليوم.

وكان المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق الفوز علي منتخب البحرين في افتتاح مباريات البطولة بنتيجة 30-29 بفضل تصويبة قوية لسيف الدرع نجم نادي الزمالك.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي مساء الثلاثاء القادم بصالة الدمام في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتضم القائمة التي اختارها الإسباني روبن جارابايا أريناس المدرب المساعد، بالتنسيق مع المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو، 19 لاعبا بدون اللاعبين المحترفين، وهم:

حراسة المرمى: كريم هنداوي – عصام الطيار – عبد الرحمن حميد

الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل – وسام نوار – خالد وليد

الجناح الأيمن: أكرم يسري – عمر خالد كاستلو

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – محسن رمضان – حازم ممدوح

صانع ألعاب: سيف الدرع – مصطفى خليل

الظهير الأيسر: يحيى الدرع – حسن قداح – عبد الرحمن فيصل

الجناح الأيسر: أحمد مؤمن – أحمد هشام سيسا

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر الجاري ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.

ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد قرر تأجيل كأس الأمم الأفريقية التي كان مقررا إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير 2022، إلا أن الاتحاد المصري لكرة اليد قرر استكمال معسكر المنتخب حتى نهاية المشاركة في بطولة الدوري الذهبي في فرنسا. ​​​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى