العاب جماعيةيد

منتخب اليد يهزم النرويج في ختام بطولة الدوري الذهبي

حقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز على منتخب النرويج وصيف بطولة العالم 2019 عصر اليوم الأحد بنتيجة 28-23 فى ختام مواجهات الدورى الذهبى المقامة بالدنمارك.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتأخر مصر 13-10 .

وحقق منتخب مصر حقق الفوز في المباراة الأولى على منتخب هولندا بنتيجة 30-28 وخسر في المباراة الثانية أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 34-31.

وأنهى منتخب مصر البطولة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف الدنمارك البطل ثم النرويج في المركز الثالث وهولندا في المركز الأخير .

وشارك الفراعنة في منافسات الدوري الذهبي استعدادا للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 17 وحتى 27 يناير الحالى.

من المقرر أن تعود بعثة المنتخب للقاهرة خلال ساعات وتدخل في معسكر مغلق قبل أن تلعب مباراة ودية يوم 12 يناير الجاري مع منتخب الكونغو الديمقراطية قبل بدء مشوارها في أمم إفريقيا .

وضمت قائمة المنتخب في الدوري الذهبي كلا من كريم هنداوي ومحمد علي وأحمد هشام سيسه ومازن رضا وعبد الرحمن فيصل وعلي زين وأحمد خيري وسيف الدرع ويحيي الدرع ويحيى خالد ومحسن رمضان ومهاب سعيد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وخالد وليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى