العاب فرديةالعاب مضرب

منتخب سيدات التنس يستهل مشواره في كأس كأس بيلي جين كينج بمواجهة النرويج

يبدأ منتخب التنس مشواره فى كاس العالم للتنس (كأس بيلي جين كينج ) بمواجهة النرويج اليوم الثلاثاء فى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات المجموعة الافرواوربية الثانية التي تستضيف مبارياتها فنلندا خلال الفترة من 12 الى 15 ابريل الجاري.

ويضم منتخبنا الوطني الذي يقوده مصطفى نعيم ووصل منذ ثلاثة ايام إلى فنلندا للاعتياد على الاجواء هناك التي مازالت شتويه جدا وتشهد تساقط الثلوج ، كل من اللاعبات ميار شريف وساندرا سمير ورنا شريف وميرنا رفعت وهالة فؤاد .

وأنهى منتخبنا استعداداته وسط حالة معنوية مرتفعة للغاية بين جميع اللاعبات لاسيما مع تميز فريق الفراعنة بوجود افضل لاعبة في التصنيف ضمن صفوفه وهى ميار شريف المصنفة رقم 62 عالميا حاليا ، وهى اللاعبة الوحيدة بين كل لاعبات المجموعة الافرواوربية الثانية الموجودة ضمن قائمة أفضل 100 لاعبة عالميا بتصنيف الاتحاد الدولي للتنس .

وطالب مصطفى نعيم جميع اللاعبات ببذل أقصى مجهود داخل الملعب فالمباريات لا تعترف إلا بالتركيز والمجهود المبذول وعدم النظر إلى تصنيف الفريق المنافس لأن الملعب هو الفيصل في النهاية .

من جهة اخرى يتابع اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعي تفاصيل واخبار الفريق في فنلندا منذ وصوله حيث هناك خط اتصال ساخن أكثر من مرة يوميا سواء عبر المكالمات الهاتفية أو عبر مكالمات الفيديو من أجل تشجيع وتحفيز اللاعبات لتحقيق انتصار جديد للتنس المصرى وحجز بطاقة الصعود إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى المجموعة العالمية الأولى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى