العاب جماعيةيد

منتخب سيدات اليد يخسر من تونس في ختام مبارياته ببطولة إسبانيا الودية

اختتم اليوم منتخب مصر لكرة اليد للسيدات بقيادة مديره الفني رامي عبد اللطيف مبارياته ، ببطولة إسبانيا الدولية الودية بالخسارة من منتخب تونس بنتيجة 24-27.

وكان المنتخب الوطني قد خسر من منتخب سويسرا بنتيجة 28-37، ثم تلقى هزيمته الثانية في البطولة من منتخب إسبانيا بنتيجة 23-34.

ومن المقرر أن يتجه منتخب مصر من إسبانيا إلى التشيك، وذلك لخوض مبارتين وديتين مع منتخب التشيك فى الفترة من الأول حتى الرابع من نوفمبر القادم.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية القادمة، والتي تستضيفها السنغال في الفترة من 9 حتى 19 نوفمبر القادم.

الجهاز الفني والإداري

وتضم بعثة منتخبنا الوطني المصرى للسيدات كل من: رامي عبد اللطيف المدير فني – وليد ابو العطا مدرب عام – وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى – ايمان مرجان مدير اداري – منة الله بدوي اخصائي علاج طبيعي – حازم حامد محلل اداء فنى.

قائمة أسماء منتخب مصر للسيدات

وتضم قائمة اسماء اللاعبات كل من: أمينة عاطف – مي جمعة – يارا مختار – شيماء صبري – شهد الشواربي – سهيلة خالد – فرح الشاذلي – ليلى هيثم – ملك طلعت – نهى ايمن – سارة يحيى – منة الله سيد – شهد حسام – امينة هشام – يارا هاني – مريم عمر – كنزي حاتم – تقى كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى