العاب جماعيةيد

غدا.. منتخب شابات اليد يواجه غينيا في نصف نهائي بطولة إفريقيا

 

يلتقي في الثامنة مساء غدا منتخب شابات اليد مواليد 2002 أمام نظيره الغيني صاحب الأرض والجمهور وذلك في منافسات بطولة إفريقيا في نسختها ال28 والتي تقام خلال الفترة من 17 حتى 26 فبراير الجاري في غينيا.
كما تقام مباراة نصف النهائي الآخرى بين منتخبي تونس وأنجولا.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في افتتاح مباريات المجموعات على منتخب زامبيا بنتيجة كبيرة 47-18 كما حقق الفوز في المباراة الثانية أمام بوركينا فاسو بنتيجة 51-52، بينما تعادل في ختام المجموعات أمام منتخب أنجولا بنتيجة 24-24 بعد مباراة قوية.

ووقع المنتخب ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات ، زامبيا وأنجولا وبوركينا فاسو.

ويرأس بعثة منتخب مصر لشابات اليد في هذه البطولة عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمشرف على المنتخبات الوطنية للإناث.
ويضم الجهاز الفني والإداري للفراعنة كلًا من: رامي عبد اللطيف مديرًا فنيًا، ووليد أبو العطا مدربًا عامًا، وأبو بكر صلاح الدين مدربًا لحراس المرمى، ومحمد سليمان محللًا للأداء الفني، وإيمان مرجان مديرًا إداريًا، ومنه الله بدوي طبيبًا.

قائمة منتخب مصر لشابات اليد في بطولة إفريقيا

وتضم قائمة منتخب شابات اليد في هذه البطولة 16 لاعبة هن: ملك طلعت ومريم أسامة ورحمة محمد ونهى أيمن وأمينة هشام وسارة يحيى وروان سعيد وشهد حسام وياسمين وليد وفرحة طارق ومنه الله سيد ويارا هاني ومايا وائل ومريم عمر ولوجين أسامة وكنزي حاتم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى