العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

 منتخب شباب المصارعة ينهي بطولة البحر المتوسط في المركز الثاني

أنهى المنتخب المصري لشباب المصارعة منافسات بطولة البحر المتوسط  باليونان في المركز الثاني في منافسات كلا من المصارعة الرومانية والحرة.
واستطاعت البعثة المصرية تحقيق 16 ميدالية متنوعة في جميع المنافسات (رومانية وحرة و نسائية) بواقع ست ذهبيات وست فضيات وأربع برونزيات.
وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق كلا من أحمد هاني في وزن 55 كجم وكريم ربيع في وزن 60 كجم وفكري محمد في وزن١٣٠كجم وذلك في منافسات المصارعة الرومانية ، وعبدالرحمن السيد في وزن 61 كجم وأدهم عبدالله في وزن 126 كجم في منافسات المصارعة الحرة كما أحرزت مصر ميدالية وحيدة في منافسات المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة رانيا فتحي وزن 68 كجم.

وجاءت الميدالية الفضية عن طريق كلا من كريم عادل وزن 82 كجم مصارعة رومانية و محمود عمار وزن 57 كجم و سعيد إبراهيم وزن 61 كجم وعلاء محمود وزن 65 كجم وعبدالرحمن مندور وزن 86 كجم ومحمود مصطفي الشامي وزن 92 كجم في منافسات المصارعة الحرة

وأخيرا البرونز عن طريق كلا من محمود عادل وزن 72 كجم وسعيد ابوكامل وزن 72 كجم وعمر بدر وزن 77 كجم في منافسات الرومانية وحفني محمد وزن 79 كجم في منافسات الحرة.
الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة 13 دولة هي مصر و اليونان واسبانيا وكرواتيا وصربيا والبرتغال ومقدونيا وتركيا والبانيا وسلوفاكيا وكوسوفو و مولدوفا وبلغاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى