العاب جماعيةيد

منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية يفوز على أمريكا وديا استعدادا لبطولة العالم

 

فاز المنتخب المصر لكرة اليد الشاطئية رجال على منتخب أمريكا بنتيجة  2-0 وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما منذ قليل  و ذلك على ملاعب سيتى كلوب بمدينة الشروق .

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز أيضا في المباراة التي أقيمت صباح اليوم بين الفريقين بنتيجة 2-0 ليحقق رجال شاطئية اليد الفوز في مبارتين أمام المنتخب الأمريكي .

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان غدا في المباراة الودية الثالثة والتي تأتي فى اطار الاستعدادات لبطولة العالم و التى تستضيفها اليونان فى الفترة من 21 الى 26 يونيه الشهر الجارى.

و قد خاض الفريق الوطنى لكرة اليد الشاطئية عدة معسكرات تدريبية خلال الفترة السابقة فى الاسكندرية و القاهرة فى اطار البرنامج الموضوع للاعداد الفريق و يضم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى وائل عبد العاطى مدير فنى و اسلام صابر مدرب عام و الدكتور على الشناوى مدير ادارى و الدكتور عصام نور الدين احصائى علاج طبيعى.

و تضم قائمة اسماء لاعبى منتخب مصر الوطنى فى منافسات بطولة العالم القادمة و التى تستضيفها اليونان فى الفترة من 21 الى 26 يونيه الجارى كل من : محمد جمال – محمود احمد بندقية – احمد سيد سيكو – عمر الفولى – محمود نعمان – عمار الباز – بولا اشرف – عبد الله فاروق – محمد مجدى – جمال صلاح.

و الجدير بالذكر ان منتخب  اليد الشاطئية قد  تأهل لبطولة العالم باليونان بعد ان توج بلقب بطولة افريقيا لكرة اليد الشاطئية التى اقيمت بالمغرب.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات الدنمارك و النرويج وايران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى