أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةيد

منتخب مصر لكرة اليد في مواجهة فرنسا استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

تصل بعد قليل بعثة منتخب مصر لكرة اليد إلى العاصمة الفرنسية باريس، لمواجهة منتخب الديوك الفرنسية استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

وسوف يتدرب المنتخب المصرى خلال تواجده بفرنسا في معسكر تدريبي حتى يوم 8 يوليو من الشهر الجاري على أن يخوض الفريق المصري مباراة دولية ودية أمام المنتخب الفرنسي يوم الإثنين القادم الموافق 5 يوليو و سوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة وقد تم بيع عدد 5000 تذكرة للجمهور لحضور و مشاهدة المباراة القوية بين منتخب الفراعنة ومنتخب فرنسا و سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت.

وكانت قد تحركت بعثة منتخب مصر قادمة من إسبانيا بعد خوض المنتخب المصري مبارتين وديتين أمام منتخب كرواتيا و منتخب اسبانيا و ذلك في إطار الاستعدادات لاولمبياد طوكيو.

و قد أنهى المنتخب المصري معسكره الأول بإسبانيا باحتلاله المركز الثاني بدورة إسبانيا الودية والتي ضمت كلا من منتخب مصر ومنتخب كرواتيا ومنتخب اسبانيا المستضيف.

و يرافق بعثة المنتخب المصرى خلال فترة تواجدها فى فرنسا نجم مصر و نادى سبورتنج كابتن هشام سعيد احد نجوم مصر الكبار فى كرة اليد و الذى يعيش فى فرنسا منذ سنوات عديدة.

و تضم بعثة المنتخب المصري لكرة اليد 20 لاعب وهم:

كريم هنداوي – عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – يحيي الدرع – حسن قداح – علي زين – سيف الدرع – أحمد هشام – أحمد خيري – أحمد الاحمر – يحيى خالد – محسن رمضان – محمد سند – أكرم يسري – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام نوار – أحمد عادل بالإضافة إلى اعضاء الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني و أنطونيو يورينتي مدرب مساعد و فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى و دكتور محمد شوقى طبيب المنتخب و كابتن نور ابو زيد مدير المنتخب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب معسكر آخر في ألمانيا و يختار بعده المدير الفني بارندو جارسيا القائمة النهائية التي سوف تشارك في الأولمبياد، والتي ستضم 14 لاعبا إضافة إلى لاعبين احتياطيين سيسافرا مع البعثة، وسيبقى أربعة لاعبين في مصر جاهزين للسفر في حال حدوث أي أمر طارئ.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية في الأولمبياد، والتي تضم منتخبات: الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى