العاب جماعيةيد

منتخب مصر يتأهل لنهائي بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة إلى نهائي بطولة العالم المقامة بمصر بعدما حقق فوز كبيرا على نظيره الهولندي بنتيحة 2/ 0 ، ليضرب موعدا غدا الأحد أمام المنتخب البرازيلي في النهائي .

وتقام حاليا بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة لاول مرة في مصر ، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 22 الى 25سبتمبر الجاري، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تفوق منتخب الفراعنة في شوطي المباراة ، رغم ان المنتخب الهولندي كان له السبق بالتهديف ، إلا ان لاعبي منتخب الفراعنة تداركو اخطاءهم، بقيادة اللاعب الموهوب مجدي طلعت الذي ساهمت اهدافه الجمالية في حسم نتيجة الشوط لصالح منتخبنا الوطني، لينهوا الشوط الاول بنتيجة 7 / 5 .

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو المنتخب على مجريات اللعب تماما واستغلوا كافة احطاء لاعبي منتخب هولندا، ونجح مجدي صلعت في احراز اول ثنائية من هدف جمالي رائع ، ثم هدفين اخرين من رمية جزاء ، ليتقدم المنتخب باريعة اهداف نظيفة، ثم تستمر السيطرة من جانب لاعبي الفراعنة ويتوالى احراز الاهداف حتى تصبح النتيحة 6/ 0 حتى الدقيقة السابعة من اللقاء ، قبل ان يتمكن لاعبو منتخب هولندا من العودة للمباراة باحراز 3اهداف ثم يختتم منتخبنا اللقاء باحراز الهدف السابع لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بالشو ط الثاني 7/ 3 واللقاء باكتساح بنتيجة 2/ 0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى