العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

منتخب شباب سلاح سيف المبارزة يطير إلى أوزباكستان للمشاركة في كأس العالم

يغادر اليوم منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة إلى العاصمة طاشكند بأوزبكستان للمشاركة في كأس العالم للشباب المقرر إقامته في الفترة من 10 إلى 11 من الشهر الجاري.

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة الأستاذة ميرفيت حسنين ويقود الفريق الكابتن سيد سامي, واللاعبين المشاركين هم: محمد ياسين المصنف الثاني عالميا, محمد السيد المصنف الخامس عالميا, اللاعب عمرو عبدالباقي, واللاعب محمود السيد.

ويشارك في البطولة 96 لاعب من 14 دولة في منافسات الفردي والتي ستقام يوم 10 أما منافسات الفريق ستقام يوم 11 بمشاركة 12 دولة وتصنيف منتخب مصر الرابع عالميا والثاني على البطولة.

ويلحق بالبعثة غدا فريق منتخب سلاح السيف شباب برفقة الكابتن شريف البكري للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام بنفس الصالة بداية من يوم 11 إلى يوم 12.

ويشارك المنتخب باللاعبين الأتي اسمائهم: اللاعب أدهم معتز المصنف الأول عالميا, اللاعب إياد معروف المصنف الثامن عشر عالميا, اللاعب زياد نوفل , اللاعب أحمد السداوي, اللاعب مازن الشابوري, واللاعب عبدالرحمن كافوري.

كما سيشارك الفريق المصري في منافسات الفرق والجدير بالذكر أن مصر هي المصنفة الأولى عالميا في سلاح السيف تحت 20 سنة عقب الفوز ببطولة العالم الماضية التي اقيمت بالقاهرة وهذه هي أول مشاركة للفريق بعد تحقيق هذا الإنجاز.

اقرأ أيضا:

تعرف على التصنيف الدولي للاعبي منتخب مصر للسلاح

تقرير مصور .. حفل تكريم اتحاد السلاح لأبطاله المميزين

لأول مرة في التاريخ.. الحسيني يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى