العاب جماعيةيد

منتخب ناشئي اليد يواجه بوروندي في نصف نهائي بطولة إفريقيا

يواجه منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 نظيره منتخب بوروندي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للناشئين والتي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 7 سبتمبر الجاري.

وتقام المباراة في السابعة مساء الأحد المقبل بينما تقام مباراة المغرب ورواندا في الخامسة مساء نفس اليوم في الدور نصف النهائي .

وكان منتخب مصر قد تأهل لنصف النهائي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على نظيره منتخب مدغشقر بنتيجة 64-14، وذلك في ختام منافسات الدوري التمهيدي .

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الثانية برصيد ٦ نقاط فيما جاء منتخب روندا في المركز الثاني برصيد ٣ نقاط ثم الجزائر بنفس الرصيد في المركز الثالث لكن فارق الأهداف لصالح رواندا.

حيث حقق المنتخب الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب الجزائر بنتيجة 43 – 19، ثم  الفوز على منتخب رواندا بنتيجة 44 – 30.

يذكر أن منتخب بورندي لم يشارك في أولى لقائات بطولة إفريقيا أمام المغرب لتأخر الوصول ، لكنه تعادل مع ليبيا وحقق الفوز على أوغندا ليحصل على ثلاثة نقاط خلف المغرب في الصدارة برصيد ٦ نقاط .

وتضم القائمة المشاركة بالبطولة 16 لاعبًا وهم: يوسف وليد – يوسف ناجي – محمد أشرف – فيراس مروان – محمد وائل – أحمد تغيان – يوسف أحمد عبد الغني – معاذ عزب – محمد صلاح – محمد عبد الغني – عمر عدلان – أحمد حسام – زياد عبد الرحيم – ياسين محمد – محمد عماد – محمد مؤمن – بلال ابراهيم.

فيما يضم الجهاز الفني كل من: المدير الفني مجدي أبو المجد والمدرب العام محمد عبد السلام ريشة ومدرب حراس المرمى محيي صلاح مدرب والمدير الإداري محمد عبد المنعم وأخصائي علاج الطبيعي عمرو عصام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى