العاب فرديةمنازلات

مندوب الاتحاد الدولي للسلاح: نشكر مصر على التنظيم الرائع لكأس العالم بالعاصمة الإدارية

 

أعرب التونسي زياد فرياني مندوب الاتحاد الدولي للسلاح في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش، التي أختتمت أمس في نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن سعادته بحسن تنظيم مصر للبطولة مؤكدًا على قوة التنافس بها.

وقال مندوب الاتحاد الدولي للسلاح:”مستوى البطولة مرتفع جدا جميع الأبطال المصنفين عالميًا متواجدين في المنافسات، البطولة مستواها متقدم جدًا على صعيد الرجال والسيدات”.

واستطرد فرياني :”نحن الآن في فترة التأهل لأولمبياد باريس وكل النقاط سيتم احتسابها للترشح لها لذلك الجميع يعمل على تحقيق الانتصارات والمشاركة في البطولات لتجميع أكبر عدد من النقاط لتحسين التصنيف”.

واردف مندوب الاتحاد الدولي للسلاح:”المنتخب المصري لديه العديد من اللاعبين الممتازين على صعيد الفردي والفرق وأتوقع تأهلهم لأولمبياد باريس 2024 بعدد كبير، ولديهم فرصة في حصد ميدالية هناك أيضا فلما لا”.

وعن تنظيم البطولة قال:”مصر أصبحت خبيرة في تنظيم البطولات خاصة بعد ما قدمته في بطولة العالم الأخيرة في شهر يوليو الماضي باستاد القاهرة وتمتلك كافة الإمكانيات لحسن التنظيم”.

وأختتم تصريحاته قائلًا :”نشكر مصر على تنظيمها دائما للبطولات بشكل ناجح وأخص بالشكر الكابتن عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصري”.

واختتمت البطولة أمس بمشاركة 368 لاعبًا ولاعبة (202 رجال و 166 سيدات) يمثلون 45 دولة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ليتعدى عدد الحاضرين إلى مصر أكثر من 500 ضيف أجنبي لتسجل البطولة رقم قياسي في عدد الحضور من خارج مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى