العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدمىرئيسية

من الكنترول.. قائمة الخطيب تتقدم باوراق ترشحها لانتخابات الأهلي اليوم .. ومفاجآت بالجمله

علم موقع تتويج نيوز من خلال مصادره داخل النادي الأهلي ان قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي ستقزم اوراق ترشحها للانتخابات اليوم وستشهد مفاجآت كبري في اسماء اعضائها.

وكانت سيطرت حالة من الحيرة بين أعضاء مجلس إدارة النادي الذي يرأسه حاليا محمود الخطيب، بسبب تأجيل الأخير إعلان القائمة الجديدة للانتخابات المقبلة.

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في دورة جديدة للقعلة الحمراء خلال الفترة بين 2021 وحتى 2025.

وكانت إدارة النادي قد قامت بفتح باب تلقي طلبات المرشحين من السبت الماضي على أن تستمر حتي غدا الجمعة .

وكان الخطيب فرض سياجا من السرية حول قائمته الجديدة التي سيخوض بها السباق الإنتخابي، الأمر الذي فرض حالة من القلق علي كل أعضاء المجلس الحالي ترقبا لإعلان محمود الخطيب قائمته.

وانتشرت الشائعات حول القائمة، واصبح الارتباك هو السمة السائدة ولكن الحقيقة أن الخطيب عقد جلسات عدة مع بعض رموز النادي القدامي ولجنة الحكماء من بينهم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق ورجال الأعمال تيسير الهواري.

وكشفت المصادر الخاصة لموقع تتويج نيوز أن قائمة الخطيب ستشهد مفاجآت حبث أن جوهر نبيل هو الأقرب للخروج من قائمة الخطيب كونه يرغب في خوض انتخابات كرة اليد مع رانيا علواني ومحمد سراج الذي لم يتأكد خروجه بعد.

بينما لم يتضح حتي الان موقف مهند مجدي عضو المجلس الحالي خاصة ما يدور حول خروجه من القائمة مجرد تكهنات خاصة وانه هناك 3 شخصيات يرغب الخطيب في ضمهم لقائمته الجديدة هم: محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي، محمد السلاب عضو مجلس النواب ومحمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي الأسبق.

وستواجه قائمة الخطيب أزمة كبيرة بسبب تخطي الثنائي محمد سراج ومهند مجدي حاجز الــ35 عاماً وبالتالي حال ترشحهم سيكونوا فوق السن بينما سيظل محمد الجارحي فقط في تحت السن

وتنص اللائحة الجديدة لانتخابات الأهلي علي انتخاب رئيس ونائب وأمين صندوق و9 أعضاء لمجلس الإدارة بينهم 2 تحت سن الــ35 سنة بينما التشكيل الحالي 3 تحت السن و6 فوق الــ35 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى