العاب فرديةمنازلات

من بطل رياضي إلى سواق توكتوك..حكاية سيد عواد صاحب ١٨ ميدالية في الكاراتيه

 

سيد عواد بطل مصر في رياضة الكاراتيه طوال أكثر من ٤٠ سنة حصل خلالها علي ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية أثناء مشاركته في البطولات العربية والدولية والإفريقية عقب خروجه من أبطال نادي السكك الحديد بطنطا .
وظهر البطل “سيد عواد” في إحدى اللقاءات أثناء قيادته مركبة “توك توك ” معبرا عن أحلامه وتاريخه بقوله “الحمد لله حصلت علي أكثر من ١٨ ميدالية في بطولات ثأرية ودولية وعربية ، طوال فترة عشقي لممارسة رياضة الكاراتيه طوال ٤٠سنة من عمري ورفضت كل إغراءات التجنيس والحمد لله حققت أغلي انتصار في حياتي علي بطل الكيان الصهيوني خلال المشاركة في فعاليات بطولة البحر المتوسط سنة ١٩٩٤م وشعرت بالفخر كأنه تكرار لتحقيق انتصار سنة ١٩٧٣ م ” .

وكشف” موقع تتويج نيوز ” عن المأساة التي يعانيها بطل محافظة الغربية سيد عواد ابن منطقة مساكن الجلاء بمدينة طنطا

وقال “عواد” البطل المصري “نفسي أنال شرف تكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومقابلته بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والحمد لله أسرتي فخورة بي رغم صعوبات الحياة والظروف الاقتصادية التي أمر بها كون ليس لي معاش ثابت ” .

وأضاف البطل “عواد” أنه يتمنى العودة للعمل داخل صرح نادي الأهلي والعودة لتدريب أبطال رياضيين من جديد مشيرًا بقوله “أنا اشتغلت في النادي الأهلي في قطاع الألعاب الفردية وتدريب الكاراتيه قبل حدوث أزمة كورونا والتي تسببت في تسريحي فجأة و أنا أب لشاب وفتاة في المرحلة الثانوية وربنا يكرمني في تربيتهما أنا ووالدتهما طوال السنوات الماضية والقادمة” .

وكشف البطل الرياضي عن مأساته الحقيقية في عدم وجود سكن ثابت له أو دخل يكفي حاجة أسرته مشيراً بقوله” ربنا فضله عظيم ويبارك في رزقي أكتر وأكتر وأنا اشتغلت في بيع – مكرونه وركب التوك توك – والعمل أكثر من ١٨ ساعة للانفاق علي أسرتي ونفسي أرجع أشتغل داخل القلعة الحمراء “النادي الأهلي ” .

جدير بالذكر أن البطل الرياضي سيد عواد قد انتقد اختفاء اللاعب أحمد بوغداده وهروبه المفاجىء أثناء مشاركته مع اتحاد المصارعه في بطولة تونس للألعاب الرياضية القارية لافتا بقوله “الشاب لسه صغير والعمر كبير قدامه وسفره لأوروبا أحزن قلوب كل المصريين وياريت يرجع لاستكمال مسيرته الرياضية والدولية في مجال المصارعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى