أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائية

مهاب مهيمن: حصولى على المركز الأخير فى ريو كان مجرد البداية لم حققته فى طوكيو و ميدالية باريس هدفى القادم

تحدث مهاب مهيمن بطل مصر فى الغطس عن مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 واحتلاله المركز الـ11 فى المنافسات وعن التحدياتالتى واجهته حتى وصل لهذه المرحلة.

وكتب مهاب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعىفيس بوك” : تشرفت منذ خمس سنوات بتمثيل مصر في اولمبياد ريو دى جانيرو٢٠١٦ ولم يحالفني التوفيق آن ذاك وحصلت على المركز الأخير،ولم تكن تلك اللحظة هي النهاية بل كانت بداية التحدي الذي دفعني إلى وضع هدفأمامي وهو تحقيق إنجاز مشرف لي ولأسرتي ولوطني في أولمبياد طوكيو“.  واضاف : “الحمدلله بعد خمس سنوات من التدريب والمثابرة ربنا كرمنيوأستطعت الوصول إلى نهائيات السلم المتحرك ٣ متر“.

واكد مهاب خلال رسالته :” ويستمر التحدي واتعهد أن أقوم ببذل كل ما أوتيت من جهد للاستعداد لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ بإذن الله تعالى. راجيا منالله ان يوفقني للحصول على ميدالية اولمبية“.

ووجه مهاب الشكر لعائلته وللاتحاد المصرى للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس ولنادى هليوبوليس الذى وصفه على حد تعبير بأنه بيته الثانىوأسرته الغالية.

وأود ان أتقدم بالشكر  لعائلتي و للجهاز الفني لمنتخب مصر والدكتور زكريا الضو و الكابتن محمد عيسي السويفي والكابتن اشرف عبد الله والكابتن عمرو وهدان.

كما توجه بالشكر للجهاز الفني بنادي هليوبوليس.

واختتم حديثه قائلا :” وأخيرا لا تستطيع الكلمات التعبير عن شكري وعرفاني  للكابتن حلمي فوزي على كل ماقدمه لي من تدريب ودعم فني ومعنويووقت وجهد كما اننى يجب أن أعترف أن زملائي في الفريق هم الأفضل ، لقد اعتقدوا أنني أستطيع تحقيق شيء لم أستطع فعلاً أن أرى نفسيأفعله وأشكركم أيها المصريون على السهر والمشاهدة.

الجدير بالذكر ان مهاب حقق 350 نقطة بعد 6 محاولات فى نهائى منافسات الغطسالمنصة المتحركة سلم 3 مترليحتل المركز 11، في إنجاز كبيرلم يتحقق منذ 73 عاما.

وكان آخر إنجاز مصري في الغطس هو احتلال كمال علي حسن المركز السابع بأولمبياد لندن 1948 والمركز 12 بمنافسات المنصة المتحركة سلم 10 أمتار بنفس الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى