العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

بعد انجاز كأس العالم للخماسي.. مهند شعبان: شكرًا لكل “هؤلاء”.. انتم سر النجاح!

اعرب مهند شعبان بطل مصر في الخماسي الحديث عن سعادته في ظل التهاني والمباركات الكثيرة التي يتلقاها حاليا وذلك عقب تتويج امسبالميدالية الفضية لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث حيث قال :”أنا غارق في التهاني والتمنيات الضخمة التي تلقيتها منذ الأمس من أصدقائيوالمعجبين والجميع..رسائلكم ودعمكم يعنيان العالم كله بالنسبة لي“.

واشار:” أنا بالتأكيد سعيد جداً بميداليتي الثانية على التوالي في سلسلة كأس العالم UIPM 2023 في بودابست.. مضيفا:” ماذا يمكنني أنأقول قبل أسبوعين تمكنت من تحقيق أول ميدالية ذهبية لكأس العالم بنجاح، وهو شيء عملت بجد من أجله وهذا الأسبوع مرة أخرى ميدالية فضيةفي مجال أصعب من كأس العالم الماضي.. لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق، فقد سار التأهل بسلاسة في ظل الجهود التي بذلتها طوال مشوارالبطولة.

و أوضح مهند :”بدأ اليوم الأخير بشكل رائع بركوب واثق، ثم جهود قوية في السباحة وبالتأكيد أداء قوي في الجري بالليزر.. لا تزال كأس العالمهذه مميزة بالنسبة لي حيث وضعني مديري الفني في تحد للسماح لي باتخاذ القرارات الصحيحة بمفردي وأخبرني أنه سيراقبك من الخارج .. حقالا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية على كل ما فعله معي، لقد كانت رحلة طويلة“.

وفي النهاية قال بطل الخماسي :”أود أن أعرب عن امتناني لجميع من دعموني واستمروا في القيام بذلك .. عائلتي واتحاد الخماسي الحديث وجميع المدربين الذين بذلوا الكثير من الجهد حتي نصل لهذه النجاحات.. شكرا جزيلا على توجيهكم ودعمكم جميعًا“.

يذكر ان مهند طارق شعبان لاعب منتخبنا الوطني للخماسي الحديث قد توج بالميدالية الفضية ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتيتستضيفها العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 23 ابريل حتى الاول من مايو.

وجاء تتويج مهند بالميدالية الفضية عقب إحتلاله المركز الثاني برصيد 1530 نقطة .
وجاء الكوري ووجنتي جون في المركز الأول متوجاً بالميدالية الذهبية برصيد 1534 نقطة
وفاز التشيكي مارتين فلاتش بالمركز الثالث محرزاً الميدالية البرونزية برصيد 1525 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى