أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. 4 مواجهات قوية للبحث عن بطاقات التاهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا

تقام اليوم 4 مباريات قوية فى ختام الجولة الثالثة بالمجموعتين الثانية والثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية, فى السادسة مساءً تقام مباراتا المجموعة الثانية, على ملعب كويكونج بمدينة بافوسام  حيث يلتقى منتخب مالاوى مع نظيره السنغالى, أما على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندى يواجه المنتخب الزيمبابوى نظيره الغينى .

أما فى التاسعة مساءً تقام منافسات المجموعة الثالثة, على ملعب أحمدو أهيدجو  حيث يصطدم المنتخب الجابونى بنظيره المغربى, أما على ستاد رومدى أدجيا بمدينة جاروا يلتقى غانا منتخب جزر القمر .

فى المجموعة الثانية تأهل لدور الستة عشر منتخبا السنغال وغينيا ولكل منهما 4 نقاط أما منتخب مالاوى فلديه فرصة بامتلاكه ثلاث نقاط بينما منتخب زيمبابوى فقد ودع البطولة بخسارته أول مباراتين .. ويبقى فى هذه المجموعة تحديد المراكز وما إذا كان منتخب مالاوى سيصعد أم لا وفىهذه الحالة سيتأهل ثلاث منتخبات من هذه المجموعة .

أما فى المجموعة الثالثة فقد حسم المنتخبان المغربى والجابونى التأهل فالأول لديه ست نقاط والثانى أربع نقاط وتبقى فرصة المنتخب الغانى الذى يمتلك نقطة واحدة وفى حال فوزه أيضاً سيتأهل ثلاثة منتخبات من هذه المجموعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى