أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-1- 2022

 

يشهد اليوم الأربع الموافق 19-1-2022 العديد من المباريات البارزة بمختلف ملاعب العالم يأتي في مقدمتها منافسات أمم إفريقيا حيث ينتظر الجمهور المصري  مباراة الفراعنة أمام السودان في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة ، كما تستكمل منافسات الدوري الإنجليزي  والإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-1- 2022

مواعيد كأس الأمم الإفريقية

تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية حيث يلتقي المنتخب المصري نظيره السوداني في تمام التاسعة مساء والمباراة مذاعة على ملعب أحمد أهيدوجو والمباراة مذاعة على beIN Sports HD 1 Max

وتقام في نفس التوقيت مباراة المنتخب النيجري أمام منتخب غينيا بيساو على ملعب رومدي أدجيا  والمباراة مذاعة على beIN Sports HD 2 Max.

مواعيد مباريات  الدوري الإنجليزي

يلتقي في التاسعة والنصف مساء فريق ليستر سيتي أمام فريق توتنهام على ملعب  كينج باور  والمباراة مذاعة على beIN Sports 2 HD Premium ، كما تقام في العاشرة مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد على ملعب الأخير والمباراة مذاعة على beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تقام مبارتان اليوم في الدوري الإسباني حيث سيلتافيجو أمام أوساسونا في الثامنة مساء على ملعب أبانكا بالايدوس والمباراة مذاعة على beIN SPORTS 1 HD

كما يلتقي فالنسيا أمام إشبيلية في تمام العاشرة والنصف والمباراة مذاعة على beIN SPORTS 1 HD.

كأس ملك إسبانيا

يلتقي اليوم ريال سوسيداد أمام أتليتكو مدريد في منافسات دور ال 16 بكأس ملك إسبانيا في التاسعة مساء.

كأس إيطاليا

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره إمبولي في تمام العاشرة مساء ن ضمن منافسات دور ال 16 بكأس إيطاليا بينما في السادسة والنصف يلتقي ساسولو أمام كالياري في نفس الدور.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى