العاب جماعيةكرة قدم

موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام المريخ السوداني

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الأهلي we السلام، ويتحدث خلاله موسيماني المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق عن مواجهة المريخ السوداني والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى