العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد رباعية الإسماعيلي

وجه المدرب جنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، رسالة حماسية لجماهير فريقه بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

ونشر موسيماني صورة لحضور جماهير الأهلي في لقاء الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكتب مدرب الأهلي عبر تويتر: “رغم الأعداد الصغيرة كنتم أصحاب الصوت الأعلى ومنحتم الفريق الكثير من الطاقة والحافز.. أنتم اللاعب رقم 12 الذي يصنع الفارق دائمًا.. شكرًا لدعمكم”.

ووجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ضالته في الصفقة، التي كان يسعى لضمها للفريق منذ توليه المسؤولية، قبل عام من الآن.

وسعى موسيماني في وقت سابق، للاستعانة بعدد من اللاعبين الذين تولى تدريبهم خلال تجربته مع صن داونز وكان أهمهم جاستون سيرينيو، لمساعدته في تفيذ فكره، لكن المبالغة المالية أفسدت الصفقة.

بعد عام تقريبا وتجربة أكثر من لاعب من الأجانب بالأهلي، أخيرا استجاب الأهلي وتعاقد مع بيرسي تاو أحد أفراد الحرس القديم لدى موسيماني والذي أشرف على تدريبه مع صن داونز وتوج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2016، ليرد الجميل خلال مواجهته الأولى بالقميص الأحمر.

وكان لموسيماني دور كبير في إتمام صفقة بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، عن طريق إقناع اللاعب الذي ابتعد عن المشاركة مع ناديه، وإغراءه باللعب مع بطل إفريقيا في مونديال الأندية والمنافسة دوما على الألقاب القارية.

وشارك تاو  في فوز عريض للأهلي على الإسماعيلي، برباعية نظيفة، مسجلا هدفين للأحمر، وظهر بشكل أكثر من رائع على مستوى المهارة والسرعة، والثقة الكبيرة المحمل بها من تجاربه الأوروبية.

وشارك تاو في مركز المهاجم الصريح مع منحه حرية الحركة وتبادل المراكز مع أفشة وميكيسيوني، ليشكل الثلاثي قوة هجومية كبيرة على دفاع الإسماعيلي الذي عانى من الارتباك ولم يستطع مواجهة قدرات لاعبي الأحمر.

ورغم مشاركته الأولى أظهر تاو انسجاما كبيرا بين زملائه، إلى جانب لياقته البدنية العالية متخطيا الفترة الصعبة التي تعرض لها في مستهل مشواره مع الفريق، بعد تعرضه للإصابة وغيابه عن السوبر المحلي أمام طلائع الجيش ولقاء إنبي في كأس مصر.

ويستطيع موسيماني استغلال تاو في كل مراكز الهجوم سواء رأس الحربة أو الجناحين، وصناعة الألعاب وهو ما يمنحه مرونة كبيرة، للاستفادة منه بجوار أفشة وميكيسوني، أو كهربا والشحات، وباقي لاعبي الخط الأمامي بمركزي الجناح الأيمن والأيسر.

في المقابل، استأنف الفريق تدريباته بدون الحصول على راحة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية للدوري.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بدون راحة بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني.

وشهد المران جلسة استشفائية للاعبي الأهلي الذين خاضوا لقاء الإسماعيلي، أمس الأربعاء، كما عقد موسيماني جلسة مع لاعبي الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى