العاب جماعيةيد

موقف عفروتو من الإعارة إلى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي سبورتنج السكندري، عن موقف يوسف خالد الشهير بـ “عفروتو” لاعب فريق كرة اليد من الإعارة إلى الزمالك، للمشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد يومي 6 و 7 مايو المقبل على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تتويج: “اللاعب لا يمانع الانتقال إلى الزمالك على سبيل الإعارة للمشاركة في كأس السوبر.”

وأضاف: “مدرب الزمالك طلب أيضًا استعارة عفروتو للمشاركة في كأس الكؤوس الأفريقية، لكن سيكون من الصعب الموافقة على هذا الطلب، نظرًا لأن سبورتنج سيشارك في البطولة ذاتها، والتي تنطلق يوم التاسع من مايو.”

وعن موقف سبورتنج من إعارة اللاعب إلى الزمالك للمشاركة في كأس السوبر الأفريقي، قال: “النادي لم يوافق حتى الآن على طلب الزمالك، وهناك عقبة تمنع إعارة اللاعب حتى الآن، وهي أن الجهاز الفني لـ سبورتنج خائف من حدوث أي إصابات للاعب أو تعرضه للإرهاق، وهو ما يمنعه من المشاركة مع فريقه في كأس الكؤوس الأفريقية.”

وتقام بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك من مصر يومي 6 و 7 مايو المقبل، بينما تقام بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في الفترة من 9 إلى 18 من نفس الشهر بمشاركة القطبين ونادي سبورتنج.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الأفريقي، بينما يحمل الزمالك لقب النسخة الأخيرة من كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا: سبورتنج لتتويج: لا نيه لبيع عفروتو للأهلي أو الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى