العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي: مجرد بداية وأشعر بدعم كبير من المصريين

أكدت ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي والملقبة بفتاة مصر الذهبية عن فخرها بالإنجاز الذي حققته في مدينة ملبورن والتأهل للدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة كأول مصرية في التاريخ مؤكدة أن ذلك مجرد بداية.

وأصبحت ميار أول مصرية في التاريخ تحقق الفوز بالدور الرئيسي لإحدى بطولات الجراند سلام الكبرى بعدما تغلبت على الفرنسية كلوي باكييه في الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة في إنجاز تاريخي لمصر.

وواصلت المصنفة رقم 128 عالميا الإنجازات حيث تعتبر أول لاعبة مصرية فى التاريخ تبلغ الدور الرئيسى فى إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى بعدما وصلت للدور الرئيسى ببطولة رولان جاروس فى أكتوبر الماضي، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية، حيث ستلعب فى أولمبياد طوكيو عام 2021.

وقالت ميار في تصريحات لوسائل الإعلام في أستراليا: “سعيدة وفخورة بما حققته هنا لكن أقول من جديد أن هذه مجرد البداية”.

وأضافت: “من الواضح أن ما حققته يعني الكثير لي لأنه أخيرا تم اجتياز الحاجز هو حاجزا عقليا وأنا سعيدة للغاية بإنجازات وأسعى لتحقيق المزيد”.

وتابعت: “إنه لشعور رائع خاصة عندما يأتي الأطفال ويتعرفون علي فأريدهم أن يؤمنوا بأنفسهم وأن يروني وينظروا إلي ويقولوا يمكن أن نكون مثلها.”

وواصلت :”مع الظروف الموجودة هنا فلقد كان من الصعب جدًا التكيف معها ، خاصة طريقة لعبي واستغرق الأمر بعض الوقت فالملاعب أسرع والحرارة وكل شيء يحدث بسرعة ومن الصعب للغاية التحكم في الكرة”.

وأوضحت: “أشعر بدعم كبير من الشعب المصري ومن شركائي والرعاة ولقد كان ذلك رائعا ويدفعني للأمام فقط، لأنني أشعر أن هناك الكثير من الناس ورائي”.

وأتمت: “عندما أتحدث مع طفل أو طفلة ويقولون أنهم يريدوا أن يصبحوا مثلي، فأقول لهم لا يجب أن تكونوا أفضل وعليك أن تحقق شيئا أكبر فعليك دائما أن تسعى لتحقيق المزيد “.

وستلعب ميار شريف مع السلوفينية كاجا جوفان المصنفة 104 عالميا في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى