العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

ميار شريف بعد الإنجاز: هدفي الوصول لأفضل 100 لاعبة في العالم

قالت ميار شريف بطلة مصر في التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية أن هدفها القادم دخول قائمة أفضل 100 لاعبة في العالم بالتصنيف العالمي للاعبات المحترفات.

وتوجت ميار المصنفة رقم 164 عالميا بلقب بطولة تشارلستون المفتوحة بأمريكا وهي إحدى بطولات التشالنجر للاعبات المحترفات في إنجاز كبير بعد الفوز في 7 مباريات متتالية، ومن المنتظر أن ترتقي ميار في التصنيف العالمي لتصل إلى المركز ما بين 130 و135 عالميا.

وقالت ميار في تصريحات تليفزيونية عقب ذلك الإنجاز: “أشعر بسعادة كبيرة للتتويج بلقب بطولة تشارلستون المفتوحة، وما أسعدني أكثر هو اهتمام الجميع بمتابعتي وتهنأتي بعد التتويج باللقب”.

وأضافت: “لقد بدأت البطولة من الدور التمهيدي وليس الدور الرئيسي لأن الدور الرئيسي كان به لاعبات أصحاب التصنيف الأعلى ضمن أول 100 لاعبة وكان ذلك صعب للغاية، لكن فزت في 7 مباريات متتالية وحصدت اللقب وقدمت مجهود بدني كبير وأفادني ذلك وسعيدة للغاية بما تحقق، وتصنيفي سيتحسن وسوف أصبح ضمن المركز من 130 لـ135 عالميا.

وتابعت: “هدفي من بداية هذا العام الوصول ضمن أفضل 100 لاعبة في العالم بالتصنيف، وما حققته حتى الآن مجرد بداية”.

وأوضحت: “الفترة المقبلة سأشارك في بطولة بإسبانيا ثم بطولة آخرى في دبي ، على أن أشارك في بطولة أستراليا المفتوحة إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى في العام المقبل”.

واستطردت: “رغم أزمة فيروس كورونا حول العالم فأنا أحاول المحافظة على لياقتي وتدريباتي والتغذية السليمة حتى أستكمل مشواري بنجاح”.

وأتمت: “التنس يحتاج دعما كبيرا وأنا أحصل على دعم من وزارة الرياضة وأوجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وأيضا المؤسسات المصرية، وهناك خطوات مقبلة سوف أعلن عنها قريبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى