العاب جماعيةكرة قدم

ميت غراب يحقق انتصارا كبيرا على كفر محمد حسين فى افتتاح كأس مصر للمينى فوتبول

 

في أمسية رمضانية فنية رياضية ، حقق فريق مركز شباب ميت غراب التابع لإدارة شباب السنبلاوين بالدقهلية فى افتتاح كأس مصر الثانية للمينى فوتبول اليوم الإثنين فوزاً كبيراً على فريق مركز شباب كفر محمد حسين بالشرقية بنتيجة ١/٢ على ملعب الإتحاد الرسمي بنادي إيرو سبورت .

واتسمت المباراة بالقوة والحماس بين الفريقين ، واستطاع فريق مركز شباب ميت غراب بقيادة المدير الفني للفريق واللاعب أحمد حسن النجدى السيطرة على المباراة بالهدف الثاني الذى أحرزه أحمد حسن ، رغم تغيير شيكا حارس مرمى فريق ميت غراب للاصابة ونزول طارق النجدى ، وأضاع اللاعب أحمد أبو زيد هدفا لفريق الشرقية .
أدار اللقاء طاقم التحكيم حسن السندبيسى ، و محمد الحسيني ، و عمرو ميلكانا .

هذا وقد دشن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول بطولة كأس مصر الثانية للميني فوتبول ، كما تم تدشين ملعب الإتحاد الرسمى اليوم فى الافتتاحية .وتم نقل المباراة على الهواء مباشرة الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة النيل للرياضة .

وتم إختيار الليله تحديد مساء العاشر من رمضان لتواكب ذكري احتفالات الشعب المصري بانتصارات حرب العاشر من رمضان ١٣٩٣ هجري- ١٩٧٣ ميلادي .

جدير بالذكر أن رياضة “المينى فوتبول” تعتبر نوعا من أنواع كرة القدم ولكن في شكل مصغر ، فهي تقام بين ٥ أو ٧ لاعبين لكل فريق بدلا من ١١ لاعبا ، ويتم تحديد ذلك بناءً على حجم الملعب لاستيعاب اللاعبين .

يأتي افتتاح كأس مصر للمينى فوتبول برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لفريق مركز شباب ميت غراب ، وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية .

زر الذهاب إلى الأعلى