العاب جماعيةكرة قدم

نابولي يكتسح يوفنتوس بخماسية ويواصل صدارته للدوري الإيطالي

ليلة سعيدة تعيشها اليوم جماهير نادي نابولي الإيطالي، خاصة بعد المباراة الرائعة التي خاضها الفريق امام السيدة العجوز “يوفنتوس” والتي سحق فيها نابولي ضيفه بخمسة اهداف لهدف، ليعزز صدارته للدوري الإيطالي، ليرتفع رصيده الي 47 نقطة، وبفارق 10 اهداف عن اقرب منافسيه.

افتتح فيكتور أوسيمين التسجيل في الدقيقة 14، بكرة مرتدة من حارس المرمي تشيزني، بعد رأسية خفيتشا كفاراتسخيليا، لترتد الكرة ويضعها أوسيمين برأسه في المرمي.
وفي الدقيقة 39، وبتمريرة متقنة من أوسيمين الي خفيتشا كفاراتسخيليا، داخل منطقة الجزاء، ليسكنها كفاراتسخيليا، شباك الحارس تشيزني وتهتز شباك يوفينتوس للمرة الثانية.
وفي هجمة منظمة من يوفينتوس في الدقيقة 42، مرر “أركاديوش ميليك” لاعب نابولي السابق ويوفينتوس الحالي، الكرة الي انخل دي ماريا، داخل منطقة الجزاء، ليضع دي ماريا الكرة معلنا عن الهدف الأول لليوفينتوس ويحاول تقليل الفارق قبل نهاية الشوط الأول للمباراة.

الشوط الثاني:
بدا يوفينتوس الشوط الثاني للمباراة بضغط على فريق نابولي، طامحا للعودة الي المباراة، ولكن في الدقيقة 56 ومن ضربة ركنية لفريق نابولي، أرسل خفيتشا كفاراتسخيليا الكرة الي داخل منطقة الجزاء، ليستقبل امير رحماني ويسجل الهدف الثالث لنابولي.
وفي الدقيقة 65، من كرة عرضية رائعة للاعب خفيتشا كفاراتسخيليا، تصل الي فيكتور أوسيمين ويضعها راسية متقنة في شباك حارس المرمي.
وبعد تسجيل الهدف الرابع، سيطر نابولي على تماما على مجريات المباراة وانهارت دفاعات يوفنتوس ولاعبيه امامه.
ويزيد نابولي من الام فريق يوفنتوس في الدقيقة 72، ومن عدة تمريرات قصيرة بين اللاعبين، ويختتم دي لورينزو التمرير الي إيلجيف إيلماس، وبتسديدة قوية يسكنها شباك حارس المرمي.

دخل نادي نابولي المباراة بتشكيل مكون من 4-3-3 ويضم كل من:
حراسة المرمي: أليكس ميريت.
خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – كيم مين جاي – امير رحماني – ماريو روي.
خط الوسط: أندري زامبو أنجيسا – لوبتكا – زيلينيسكي.
خط الهجوم: ماثيو بوليتانو – فيكتور أوسيمين – خفيتشا كفاراتسخيليا

فيما دخل اليجري المدير الفني للسيدة العجوز المباراة، بتشكيل مكون من 3-5-2 ويضم كل من:
حراسة المرمي: تشيزني
خط الدفاع: دانيلو لويز – جليسون بريمر – أليكس ساندرو – فيديريكو ساندرو.
خط الوسط: فيديريكو كييزا – وستون ماكيني – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – فيليب كوستيتش
خط الهجوم: أنخل دي ماريا – أركاديوش ميليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى