العاب فرديةمنازلات

نادية عبد الحميد تحصل على درجة محاضر دولي خبير من الاتحاد الدولي للملاكمة

 

حصلت المدربة المصرية نادية عبد الحميد على درجة محاضر دولي خبير من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.
واستطاعت “نادية” الحصول على هذه الدرجة من خلال الدورة التي أقيمت في فنلندا لتصبح أول سيدة تحصل على درجة أربعة نجوم من الاتحاد الدولي للملاكمة بالإضافة إلى كونها الأصغر سنا في التاريخ بين الرجال والسيدات.

وعبرت نادية عبد الحميد عن سعادتها بعد اجتيازها هذه الدورة ، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :”توجه حيث شئت فإنك منصور..
متغربة عن اهلي في رمضان وفي درجة حرارة تحت الصفر في فنلندا وعلى نفقتي الشخصية.. الله وحده يعلم كم التعب والمجهود..الحمدلله وكل الشكر لكل اللي وقفوا جنبي اهلي واساتذتي واصحابي وزمايلي ولاعبيني المحترمين.. وربنا مابيضيعش تعب ومجهود حد. ”

وكانت نادية عبد الحميد قد حصلت مؤخرا على ثلاثة نجوم من خلال دورة الترقي التي أقيمت في دبي العام الماضي لتكون السيدة الوحيدة التي تحصل على هذه الدورة وتترقى لفئة الثلاثة نجوم قبل أن تحصل على أربعة نجوم.

الجدير بالذكر أن” نادية ” هي أول مدربة مصرية وعربية لملاكمة الرجال، التي تميزت وسط الصعاب وهي صاحبة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عام 2018 في فئة أفضل مدرب عربي بعد قيادتها منتخب الملاكمة المصري للفوز ب 45 ميدالية متنوعة في البطولات الدولية.

استطاعت نادية عبد الحميد تحقيق العديد من الانجازات التي لم يسبقها إليها أي فتاة أو سيدة عربية ومصرية في مجال الملاكمة، فهي تشغل حاليا عضو لجنة المدربين بالاتحاد الدولي للملاكمة، بالإضافة إلى شغلها منصب مستشار للملاكمة باللجنة الأولمبية الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى