العاب فردية

الزهور يكرم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة بعد تألقهم في العديد من البطولات

كرم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش أبطال النادي من ذوي القدرات الخاصة بعد حصولهم على العديد من الميداليات في الرياضات المختلفة: ” تنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى ”، بالإضافة إلى تكريم أعضاء لجنة “زهور الزهور” المشاركين في مسابقات التربية الموسيقية والتربية الفنية بدار الأوبرا المصرية.

وخلال التكريم قام أبناء الزهور من ذوي القدرات الخاصة باهداء رئيس النادي الرسومات الخاصة بالفرق.

واستطاع أبطال النادي التتويج بالعديد من الميداليات المحلية وايضًا الدولية حيث استطاع بطل الزهور والمنتخب الوطني أحمد حشاد التتويج بالميدالية البرونزية في جميع الفئات الطبية في سباق 100 م صدر ببطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا بالعاصمة الإدارية، محققًا الرقم التأهيلي لبارالمبياد باريس 2024 ورقم إفريقي جديد.

واستطاع أبطال السباحة البارالمبية تحقيق 31 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و 7 فضيات و9 برونزيات بالإضافة إلى 4 ميداليات في تتابع السيدات و 4 ميداليات في تتابع الرجال، في بطولة كأس مصر للسباحة، وأبطال النادي هم: ميرنا محمد، ومحمد حسام، وياسر محمد، أحمد محمد، ونرمين هاني، ومحمد الحسيني، وملك شريف، وفارس محمد، وهديل فؤاد، ونورين السيد، وملك أحمد، ومحمد عمرو، وطارق ولاء، وحازم عمرو، ورنا محمود، وهشام محمد.

كما استطاع 4 لاعبين الفوز بثلاث ميداليات فضية ومركز رابع في بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة من خلال: محمد الحسيني ، وياسين كمال، وسلمى مسعد، ومصطفى أحمد شوكة.

وفي بطولة كأس مصر لتنس الطاولة أحرز أبطال الزهور 13 ميدالية متنوعة عن طريق كلا من: مريم حسن، وايمان عبدالله، ورنا محمود، واحمد طارق، ومحمود علي، وعلاء الدين احمد.

وأخيرًا توج فريق ألعاب القوى لذوي القدرات الخاصة ب 9 ميداليات في كأس مصر وجاءت نتائجهم كالتالي: نرمين هاني (ذهبيتي الجلة والقرص)، محمد تامر (ذهبية الجلة وبرونزية القرص)، محمد رفعت (ذهبية 100 م عدو)، محمد ادهم (فضيتي الجلة والرمح)، مهاد محمد جودة (فضيتي 100 م عدو و 200 م عدو).

وأقيم التكريم بحضور المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس أحمد أسامة، والمهندس أيمن بيرم.

وخلال التكريم هنأ المستشار محمد الدمرداش اللاعبين وأسرهم بهذه النتائج المميزة مؤكدًا على استمرار دعم مجلس الإدارة لرياضات ذوي القدرات الخاصة من أجل تحقيق المزيد من النتائج المميزة ومشاركة أبناء النادي في كافة نشاطات الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى