العاب جماعيةكرة قدم

نادي النادي شيراتون يستضيف مباريات الكرة النسائية للجونة

 

وافق مجلس أمناء نادي النادي شيراتون، على طلب مسئولي نادي الجونة بإقامة مباريات فرق الكرة النسائية على ملاعب نادي النادي.

وكان مسئولو الجونة تقدموا بطلب للنادي للموافقة على إقامة مباريات فرق الكرة النسائية على ملاعب نادي النادي، في ظل إعجابهم بالطفرة الإنشائية للملعب وغرف الملابس.

ووافق مجلس أمناء نادي النادي على الطلب، حيث تشهد الفترة المقبلة تواجد لجنة من اتحاد الكرة لاعتماد الملعب بشكل نهاىي تمهيدا لنقل مباريات الجونة خلال الفترة المقبلة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب افتتح نادي النادي تجريبيا يوم 3 سبتمبر الماضي.

موقع نادي النادي شيراتون
يقع نادي النادي شيراتون في موقع مركز التنمية الرياضية، الذي تأسس على مساحة 12.5 فدان، في مساكن شيراتون، بشارع أنقرة المتفرع من شارع عبد الحميد بدوي، وتم افتتاحه رسميًّا في مارس 2010 وكان يتبع المجلس القومي للرياضة.

مميزات نادي النادي شيراتون
ويضم نادي النادي “ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، وملاعب التنس الأرضي، وملاعب الإسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، تراك مشي، تراك دراجات، ملاعب بادل تنس، المبنى الاجتماعى والأماكن المخصصة للأسر والعائلات”، بجانب حمام سباحة أوليمبي، وصالة جيم، وصالة الجمباز، بالإضافة إلى تدشين بعض الأكاديميات الرياضية في كرة اليد وكرة القدم والكاراتيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى