العاب جماعيةيد

نادي ميلسونجين الألماني يقدم مدربه الجديد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد

قدم نادي ميلسونجين لكرة اليد اليوم مدربه الجديد، الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد.

وكان نادي ميسلوجين الألماني لكرة اليد قد أعلن أمس تعاقده مع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو لتدريب الفريق في الموسم الحالي.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أن باروندو وصل إلى ألمانيا وسوف يتم تقديمه في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء ، على أن يقود الفريق في أول مبارياته يوم الخميس ضد المتصدر فريق ماجدبورج بالدوري الألماني.

وكان أيمن صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وعضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أن الاتحاد ينتظر موافقة الجهة الإدارية ووزارة الشباب والرياضة على تعديل عقد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الأول.

واتفقت اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين مع باروندو مدرب منتخب مصر الأول على الاستمرار حتى نهاية عقده في يونيو ٢٠٢٢.

وعلم تتويج” أن اتحاد اليد وافق على طلب المدرب الإسباني بتدريب فريق ميسلوجين الألماني بجانب منتخب مصر على أن يتولى الجهاز المساعد للمدرب تدريب المنتخب خارج فترة التوقف الدولي، مع تعديل عقده بناء على الاتفاق الجديد.

وكان المدرب الإسباني الحاصل على جائزة أفضل مدرب في أوروبا وأفضل مدرب في العالم عام 2019، تلقى عرضا لتدريب فريق ميسلوجين الألماني والذي يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري الألماني لقيادة الفريق بعد إقالة مدربه لسوء النتائج.

يذكر أن باروندو قد تولى تدريب منتخب مصر في عام 2019 خلفا للمدرب الإسباني ديفيد ديفيز وقد حقق لقب كأس أمم إفريقيا في تونس 2020 وحقق المركز الرابع مع مصر في أولمبياد طوكيو 2020 في إنجاز تاريخي، وأيضا المركز السابع في بطولة العالم مصر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى