العاب فرديةالعاب مضرب

ناشئات التنس اكتسحن كينيا وتصدرن البطولة الأفريقية

اكتسحت ناشئات منتخب مصر للتنس منتخب كينيا فى مباراتهما معا بالجولة الثانية لمنافسات البطولة الأفريقية للناشئين والناشئات تحت 14 عاما المقامة حاليا بملاعب نادى الامن المركزى والمؤهلة الى بطولة كأس العالم.
وفازت بنات مصر على كينيا بنتيجة 3 / صفر ليعتلين الصدارة برصيد نقطتين من انتصارين وبفارق نقطة عن كل من المنتخبين الشقيقين المغرب الثانى وتونس الثالث ولكل منهما نقطة وحيدة وان خاض كل منهما مباراة واحدة فقط.
وفى المركزين الرابع والخامس يأت كل من جنوب افريقيا وكينيا على الترتيب حيث خسر كل منهما مباراتين حتى الان وبلا اى رصيد من النقاط لتنحصر المنافسة بين كل من مصر والمغرب وتونس .
ويلتقى غدا منتخبا المغرب وتونس فى مواجهة عربية عربية بينما تلعب جنوب افريقيا مع كينيا فيما تحصل ناشئات مصر على راحة مع ترقب لنتيجة المنتخبين الشقيقين المغرب وتونس.
وفى منافسات الناشئين اقيمت مباراة واحدة جمعت بين تونس وجنوب افريقيا وفاز التوانسة بنتيجة 3/ صفر ليحتل التوانسة القمة برصيد نقطة من فوز واحد وبفارق المجموعات عن المغرب الثانى ولديه نقطة ايضا بينما يأت منتخبنا بالمركز الثالث بلا نقاط وبالمثل جنوب افريقيا الرابع.
ويخوض منتخبنا للناشئين مواجهة غاية فى الاهمية غدا امام تونس ولا بديل عن الفوز للعودة للمنافسة على التأهل فيما يلتقى المغاربة مع جنوب افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى