العاب فرديةخماسي حديث

ناشئي الخماسى الحديث يكتسحون ميداليات بطولة العالم للبياثل والترياثل بالمانيا

 

واصل ابناء الخماسى الحديث تحقيق الانجازات وذلك بعدما نجحوا فى بطولة العالم للناشئين للبياثل والترياثل المقامة حاليا فى المانيا من حصد ثلاثون ذهبية وخمس فضيات وثلاث برونزيات.

وشهدت البطولة مشاركة كل من مصر ، المانيا ، امريكا ،بريطانيا، جنوب أفريقيا ،فرنسا ، اسبانيا ، التشيك ، تركيا ، ليتوانيا ، لاتفيا، استراليا ، روسيا ، سلوفكيا، باكستان، كازاخستان

وشاركت بعثة المنتخب الوطني في بطولة العالم للبياثل والترياثل والتي تقام في المانيا، فى الفتره من ٢٥ / ٢٩ / أغسطس فى جميع منافسات البطولة وهى :فردى البياثل ( جرى ، سباحة ) فردي الترياثل (سباحة، جري، رماية)
وتتابعات الميكس( جرى، رماية ، جرى ، سباحة رماية ) .

وجائت نتائج البعثة فى اليوم الأول كالآتى :
.. فى سباقات تتابع الميكس
بياثل ( جرى ، سباحة )
حقق اللاعبين  تحت ١١ سنة

مركز أول  ذهبية
فريده أبو هاشم ، مهند خضير .

تحت ١٣ سنة
مركز أول  ذهبية
ليلى عبد العزيز، وعمر أيمن

تحت ١٥ سنة
المركز الثالث برونزية
حلا نعنوش ، وأسامة مدحت

تحت ١٧ سنة
مركز أول ذهبية
ملك خالد ، ومحمد شريف .

وجائت نتائج اليوم الثانى :

فى سباقات تتابع الميكس
الترياثل( جرى رماية، سباحة )
حقق اللاعبين تحت ١١ سنة
مركز أول  ذهبية
فريده أبو هاشم ، مهند خضير .

تحت ١٣ سنه
مركز أول  ذهبية
ليلى عبد العزيز، وعمر أيمن.

تحت ١٥ سنة
المركز الثالث برونزية
حلا نعنوش ، وأسامه مدحت .

تحت ١٧ سنة
مركز أول  ذهبية
ملك خالد ، ومحمد شريف .

وجائت نتائج اليوم الثالث كالآتي .

استطاعت كارما هاني الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات فردي البنات تحت 11 عاما، فيما حصلت فريدة أبو هاشم على الميدالية الفضية، كما جاء في منافسات الأولاد مهند سامي في المركز الثاني والميدالية الفضية.
وفي منافسات الفرق، استطاعت انسات مصر الحصول على الميدالية الذهبية لفريق البنات والمكون من “كارما هاني، فريدة أبو هاشم، جودي وليد”.
وفي منافسات تحت 13 عاما، استطاعت لي لي فرج، الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات البنات، اما في منافسات الأولاد فحصل عمر عبد الفتاح على المركز الثاني والميدالية الفضية.

اما في منافسات تحت 15 عاما، استطاع أسامة مدحت الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الأولاد، كما حصل حازم رمضان على الميدالية الفضية لمنافسات البطولة، كما استطاع الفريق المصري للأولاد الحصول على الميدالية الذهبية للفريق المكون من “أسامة مدحت، حازم رمضان، ادهم فرج”.
وجاء أدهم فرج في المركز التاسع لجدول الترتيب في البطولة.
كما جاءت اللاعبة حلا نعنوش على المركز الثاني عشر في منافسات الفتيات.
وفي منافسات تحت 17 عاما، استطاع محمد شريف الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الأولاد، كما انتزعت ملك خالد الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات الفتيات.. .

وفى منافسات اليوم الرابع جائت كالاتى،،

استطاعت فريدة أبو هاشم الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات فردي البنات تحت 11 عاما، فيما حصلت كارمه هانى على الميدالية الفضية، كما جاء في منافسات الأولاد مهند سامي في المركز الأول والميدالية الذهبيه
وفي منافسات الفرق، استطاعت انسات مصر الحصول على الميدالية الذهبية لفريق البنات والمكون من “فريده أبو هاشم، كارمه هانى ، جودي وليد”.
وفي منافسات تحت 13 عاما، استطاعت لي لي فرج، الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات البنات، اما في منافسات الأولاد فحصل عمر عبد الفتاح على المركز الاوا والميدالية الذهبيه

اما في منافسات تحت 15 عاما، استطاع أسامة مدحت الحصول على الميدالية الفضيه في منافسات الأولاد،
كما حصل أدهم فرج الميدالية البرونزيه لمنافسات البطولة، كما استطاع الفريق المصري للأولاد الحصول على الميدالية الذهبية للفريق المكون من “أسامة مدحت، ح، ادهم فرج”.، ياسين ناجح
وجاء حازم رمضان في المركز الخامس لجدول الترتيب في البطولة.
كما جاءت اللاعبة حلا نعنوش على المركز السادس في منافسات الفتيات.

وفي منافسات تحت 17 عاما، استطاع محمد شريف الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الأولاد، كما انتزعت ملك خالد الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات الفتيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى