العاب فردية

نتائج رائعة ” للشباب والرياضة ” بكفر الشيخ فى تصفيات أولمبياد الطفل المصري

حققت مديرية الشباب والرياضة، بمحافظة كفر الشيخ، نتائج مبهرة فى تصفيات أولمبياد الطفل المصري وصعوده للمنافسة على مستوى الجمهورية.

وكشف عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، عن أن مديرية الشباب حققت نتائج رائعة في مسابقة أولمبياد الطفل المصرى خلال “تصفيات على مستوى القطاع” التى أقيمت على ملاعب نادي دمنهور ومركز شباب الحرية ومركز شباب دمنهور وأدى ذلك إلى تصعيد ١٢ فريقا للألعاب الجماعية والفردية يمثلون ٣ محافظات شملت ” القليوبية والإسكندرية وكفر الشيخ” إلى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية والتى ستقام فى شهر نوفمبر المقبل بالقاهرة ، وتصعد للمنافسة على مستوى الجمهورية.

فقد فاز فريق خماسي كرة القدم مركز شباب شباس عمير حاصلا على المركز الأول على مستوى القطاعات وصعد للتصفيات على مستوى الجمهوريه من سن ١٢الى ١٤سنة.

وأضاف عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، أن الفرق الممثلة لمحافظة كفر الشيخ صعدت فى ألعاب القوى و الكاراتيه و المصارعة، وتم إعلان فوز بطل مركز شباب كفر الشيخ فى ألعاب القوى عدو ١٠٠ متر بنين اللاعب أحمد إيهاب زكريا حسان وضمان الصعود للمنافسة على مستوى الجمهورية، وكذلك صعود أبطال مركز شباب بيلا الفوز فى لعبة المصارعة اللاعب بكري عبد الرؤوف بكري، و اللاعب عمر محمد حسين عبد الفتاح والصعود للمنافسة على مستوى الجمهورية، وفوز وصعود أبطال مركز شباب فوه لعبة الكاراتيه بنين وبنات وهم اللاعب أحمد محمد شاهين، و اللاعبة ندى أمير شاهين،و اللاعبة اسماء محمد أبو حليمة.

كماحقق لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للتايكوندو بمطوبس فوزاً غاليا فى لقاء شرس ،أعلنت بعده لجنة التحكيم من قبل الاتحاد المصري فوز وصعود البطلة بشري خطاب،والبطل محمد شوقي عمران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى