العاب جماعيةكرة قدم

نتائج منافسات الأسبوع الثالث من دوري مراكز الشباب بالدقهلية

اختتمت مساء اليوم الأحد منافسات اليوم الأول من الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشبابتوتال إنرجيزفى نسخته العاشرة، بمحافظةالدقهلية على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وجاءت نتائج منافسات الأسبوع الثالث من دورى مراكز الشباب ضمن المجموعة الأولى على النحو التالي:

فوز  فريق مركز شباب نوسا الغيط على مركز شباب سنفا بنتيجة ٢/٤، وتعادل فريق مركز شباب منشأة البدوى مع مركز شباب بهوت بنتيجة٢/٢، وفى نفس المجموعة فاز فريق مركز شباب مدينة بني عبيد على فريق مركز شباب ميت الكرما بنتيجة ١/ صفر ، واتسمت مبارياتالمجموعة الأولى بالندية وشدة المنافسة بين الفرق المشاركة في الدورى.

أقيمت جميع المباريات فى الخامسة مساء على ملاعب مراكز شباب وأندية ( مدينة ميت غمربهوتسماد طلخا ) ، بإشراف المراقبين منالإدارة العامة للشباب ولجنة الدوري بالمديرية، رمضان صالح، و عصام رمضان، والدكتور على فتوح، و على حامد، و الحسن عبد الرؤوف، وصلاح نصر، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

صرحت  منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بأن دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة يشارك فيه  ٢٤ فريقاً موزعينجغرافيا تبعا لــ ١٩ إدارة فرعية، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، كل مجموعة مكونة من ٦ فرق، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودةعلى ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية ، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

يأتى تنفيذ الدورى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهمالمشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى ٩ سنوات متتالية، وصولاً إلى النسخه العاشرة، لنشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عندوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم بجميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

يسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى، وأيضا يأتى دوري مراكز الشباب بالدقهلية برعاية ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لدورى مراكز الشباب بالدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل وزارةا لشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى