العاب جماعيةطائرةىرئيسيةىنرشح لكم

ندى معوض ل “تتويج”: تلقيت عروضاً من أندية مصرية وقوة الدوري السويسري حسم وجهتي

 

أكملت ندى معوض” لاعبة المنتخب المصري للكرة الطائرة سيدات، اجراءات انضمامها لنادي لوجانو السويسري بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للأندية عام 2017 أنهت دراستها في جامعة بارك الأمريكية والتي التحقت للدراسة بها عن طريق المنحة مع توأمتها “نورا” واللعب مع فريقها بداية من نفس العام.

كشفت “ندى” في تصريحات خاصة ل “موقع تتويج نيوز “عن العروض التي تلقتها بعد نهاية الدراسة من بعض الأندية المصرية، ” حتى اللحظة الأخيرة لم أكن قد اتخذت قراري النهائي بالعودة مرة ثانية أو البقاء بالخارج”.

وأشارت “اختياري للدوري السويسري بسبب قوة المنافسة، وهو عرض وفرصة مناسبة لي كخطوة أولى في الاحتراف الأوروبي، خاصة أنني أول لاعبة مصرية تتواجد بالدوريات الأوروبية، ولم تأخذ المفاوضات وقتاً طويلاً لاتمام التعاقد”.

بدأت نجمة منتخب مصر للكرة الشاطئية ممارسة اللعبة وهي في الخامسة من عمرها داخل ملاعب نادي الشمس، وبدأت تألقها مع منتخبات الناشئات في عمر 15 عاما بالمشاركة في بطولة العالم تحت 18 سنة بتايلاند.

أكملت ندى معوض “أطمح في كتابة اسمي على المستوى الأوروبي، والعمل على تطوير مستواي وتقديم موسم جيد كبداية لي في خطوتي الأولى، لمساعدتي في التقدم بخطوات ثابتة في مشواري الخارجي”.

وحول الخطوة القادمة لشقيقتها نورا، أجابت “ستبقى في الولايات المتحدة لاستكمال دراستها والبدء في عمل الماجستير الخاص بها”.

شاركت صاحبةال 23 عاما مع فريق الجامعة الخاصة بها لمدة 5 سنوات ونجحت في المساهمة بالعديد من التتويجات وحصدت الجوائز الفردية سواء أفضل لاعبة أو مسجلة نقاط.

وأضافت ندى معوض “الآن تركيزي ينصب فقط على بداية المشاركة مع فريقي الجديد في لقاءات الدوري ومساعدته للتواجد في المراحل النهائية (بلايز أوف)، ولا توجد لدي خطة واضحة للخطوة المقبلة”.

واختتمت “أسعى لأن تكون تلك الخطوة عاملا
مساعداً لخروج العديد من اللاعبات للتواجد في دوريات كبيرة مثل السويسري والإيطالي وهو ما سيعود بالنفع على منتخب مصر، للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج والخروج من عباءة التمثيل المشرف”.

يذكر أن ندى معوض باتت أفضل مسجلة نقاط في تاريخ جامعة بارك برصيد يقارب 2500 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى