العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

نسور قرطاج يحاربون الڤايكنج بشجاعة.. تونس تواصل الصحوة العربية في المونديال وتحقق تعادل عادل أمام الدنمارك

واصل المنتخب التونسي الصحوة العربية في كأس العالم بعد اداء قوي واجتهاد مستمر طوال تسعين دقيقة امام الدنمارك في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ستاد المدينة التعليمية بالدوحة ضمن مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين والذي يعد تعادل عادل بعد ان قدم منتخب نسور قرطاج شوط أول مميز كان قريب من التهديف و ظهر منتخب الفايكنج بقوة في الشوط الثاني واضاع فرص تهديفية محققة.

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب تونس التي استغلت فوز السعودية اليوم علي الأرجنتين ورفعت من معنوياتها رغبة في تكرار الانجاز امام الدنمارك.

وظهر الفريق واقفا بثبات علي أرض الملعب وفي الدقيقة 23 سجل عصام الجبالي هدفًا للنسور ولكن تم الغاءه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 42 لاحت أخطر فرصة في المباراة بعد انفراد الجبالي بالمرمي ولكنه اراد تسجيل هدف عالمي بوضع الكرةلوبمن فوق الحارس ولكن شمايكل أبي ان تمر الكرة للشباك وتصدي لها باطراف اصابعه.

وبعدها بدقيقة سدد سخيري كرة قوية مرت فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني لم يتراجع لاعبو تونس وظلوا صامدون ووصلت كرة لعيسي العيدوني منفردا ولكنه تباطئ واتخذ قرار بتمريرة الكرة وضاعت الكرة.

وفي الدقيقة 55 سجل دامسجارد هدفًا للدنمارك ولكن الحكم الغي الهدف بداعي التسلل.

لاحت العديد من الفرص الدنماركية الذي ظهر بافضلية نسبية وكانت اخطر الفرص في الدقيقة 70 بعد عرضية حائرة داخل منطقة الجزاء وصلت عند كورنيلويس داخل منطقة الستة ياردة سددها برأسية ولكنها ارتطمت بالعارضة.

وتألق حارس مرمي النسور في العديد من الكرات وكاد الحظ ان يطيح بأحلام التوانسة في الوقت القاتل بعد ان تم احتساب ركلة جزاء للدنمارك بعد إرتطام الكرة في يد ياسين مرياح داخل صندوق العمليات ولكن تم الرجوع في القرار بعد الرجوع لتقنية الفيديو لتنقذ العناية الألهية من سقوط نسور قرطاج ويخطف نقطة التعادل المستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى