العاب جماعيةالعاب فرديةسلةطائرةمنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار”تتويج” يوسف رمضان إلى نهائي مونديال السباحة.. “كوماندوز” اليد يهزم البحرين بصعوبة.. والتعليق الأول من رئيس اتحاد الرجبي بعد هزيمة تونس

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الجمعة الموافق 18/12/2021.

يوسف رمضان يتأهل الى نهائي 100 م فراشة في بطولة العالم بأبو ظبي

تأهل اللاعب يوسف رمضان إلى نهائي منافسات 100 م فراشة وذلك ضمن بطولة العالم للسباحة القصيرة بأبوظبي.

واستطاع “رمضان” تحقيق المركز الثالث في التصفيات بزمن 49.60 ليضمن تأهله إلى النهائي ويسجل رقم مصري جديد.

وكان اللاعب قد تأهل إلى نصف النهائي بعد تحقيقه زمن 49.66 ثانية.

أول تعليق من رئيس الاتحاد المصري للرجبي على هزيمة مصر من تونس

أكد حسام صاحب رئيس الاتحاد المصري للرجبي أن هزيمة المنتخب الوطني أمام المنتخب التونسي في تصفيات شمال إفريقيا كانت متوقعة.

الأهلي يصل قطر لمواجهة الرجاء في السوبر

وصلت بعثة النادي الأهلي اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الافريقي المقرر إقامته يوم 22 ديسمبر الجاري.

منتخب اليد ينتزع الفوز أمام البحرين ببطولة السعودية الودية

انتزع المنتخب الوطني الأول لكرة اليد الفوز أمام نظيره البحريني بنتيجة 30 – 29، في إطار الجولة الأولى من بطولة السعودية الدولية والمقامة خلال الفترة من 16 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

فوز الأهلي والزمالك بدوري الكرة الطائرة

اكتسح الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، نظيره هليوبوليس، بنتيجة 3 – 0، في رابع مباريات المجموعة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

غدًا.. افتتاح البطولة العربية للجولف للرجال بالقاهرة

تفتتح غدا السبت فعاليات البطولة العربية للجولف للرجال رقم 40 فرق وفردي والتي تستضيفها مصر حتى يوم 23 ديسمبر الحارى وينظمها اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين وتقام منافساتها بملاعب نادى جولف دريم لاند.

بعثة شابات سلاح السيف المبارزة تصل إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة كأس العالم

وصلت بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شابات إلى مدينة برغس الاسبانية للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة, المقامة في الفترة من 18 ديسمبر وحتي 19 ديسمبر.

عمرو عبد الباقي ل تتويج: “البطولة لم تكن سهلة.. وشعرت بالفخر لرفع علم بلادي

عبر عمرو عبد الباقي لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة عن سعادته الشديدة عقب إحرازه ذهبية كأس العالم للفرق بأوزبكستان والتي أقيمت الأسبوع الماضي.

بعد تتويجها بلقب بلاك بول للإسكواش.. تعرف على مشوار نور الشربيني في البطولة

توجت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا بالأمس بلقب بلاك بول للإسكواش للمرة الثانية في تاريخها وذلك بعد تغلبها على مواطنتها هانيا الحمامي في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

المنافسة تشتعل بين تونس والسنغال بعد انتهاء اليوم الأول لتصفيات إفريقيا للرجبي

انتهت مباريات اليوم الأول من تصفيات بطولة إفريقيا للرجبي التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 19 ديسمبر الجاري وتقام البطولة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

أنس جابر تتوج ببطولة مبادلة التنس بأبو ظبي

توجت التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالميا بلقب بطولة مبادلة العالمية الاستعراضية للتنس بأبوظبي.

وتغلبت “أنس” على منافستها السويسرية بيلندا بينشيتش بمجموعتين لواحدة في مباراة استغرقت ساعة و 25 دقيقة من اللعب لتتوج باللقب في مشاركتها التاريخية الأولى لها بالبطولة.

علي فرج يتأهل للدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

استطاع النجم المصري علي فرج، التأهل للدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول الدولية للأسكواش، والتي تقام في ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس خلال الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر الجاري.

الأهلي يتلقي خسارته الأولى بدوري سوبر السلة

تلقى الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، خسارته الأولى بدوري السوبر للموسم الحالي 2021 – 2021، عقب هزيمته أمام نظيره مصر للتأمين والذي يقوده فنيًا محمود سيد بنتيجة 78 – 68.

الزمالك يستكمل مسلسل الهزائم بدوري السوبر

تلقى الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني اليوناني فانجيليس أنجيلو، خسارته الثالثة بدوري السوبر للموسم الحالي 2021 – 2021، عقب هزيمته أمام نظيره المصرية للإتصالات محمد سليم بنتيجة 78 – 70.

طارق مؤمن يتأهل لربع نهائي بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

في مباراة ماراثونية استطاع النجم المصري طارق مؤمن المصنف رقم 4 على العالم، التأهل للدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول الدولية للأسكواش، والتي تقام في ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس خلال الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى