أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدميد

نشرة أخبار تتويج.. سلبية مسحة الفراعنة قبل لقاء غينيا.. أبو بكر هداف البطولة الإفريقية والأهلي و الجونة حبايب في كأس الرابطة

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع تتويج نيوز “نشرة أخبار تتويج” يوميًا، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 13 يناير 2022.

سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو
كانت بعثة المنتخب الوطني قد أجرت اليوم المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية بحمد الله لجميع أعضاء البعثة ، بينما يجري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية يوم السبت المقبل.

الكاميرون أول المتأهلين إلى دور ال16 في أمم إفريقيا بعد اكتساح إثيوبيا برباعية
أصبحت الكاميرون أولى المنتخبات المتأهله إلى الدور ال 16 في منافسات كأس الأمم الإفريقية وذلك بعد فوزها على إثيوبيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

الكاميروني فينسينت أبو بكر يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا
تصدر الكاميروني فينسينت أبو بكر قائمة هدافي بطولة أمم إفريقيا وذلك بعد التغلب على أثيوبيا برباعية مقابل هدف وحيد والتأهل إلى الدور ال 16.

مهازل أمم إفريقيا في 3 ايام .. اطلاق نار وميكروباص للاعيبة وأزمة تحكيمية ونوم رئيس الكاف وعزف نشيد وطني بالخطأ الأبرز
شهدت بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون التي انطلقت يوم السبت الماضي على أن تستمر حتى يوم ٦ فبراير المقبل العديد من الأخطاء الكارثية التي وصلت في بعض الاحيان الى حد المهازل

فوز يتيم لأسود الأطلس.. حصاد المنتخبات العربية في الجولة الأولى بأمم إفريقيا
خاضت الفرق العربية في الجولة الأولى من دور المجموعات 7 مباريات، انتصر العرب في مباراة وحيدة كانت من نصيب المغرب، مقابل 4 هزائم لمصر وتونس وموريتانيا وجزر القمر، فيما كان التعادل حاضرًا في مباراتين.

بعثة منتخب مصر تؤكد عدم صحة أي تصريحات منسوبة للاعبيها
أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا يؤكد خلاله أن إدارة بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تعلن على عدم مسئوليتها عن الاجتهادات الصحفية التي تحاول نسب تصريحات لأي من أعضاء البعثة على غير الحقيقة.

انتهي بالتعادل ..شباب الأهلي يفشلون في التسجيل في الجونة بكأس الرابطة
فرض التعادل دون أهداف كلمته على مواجهة الأهلي والجونة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية

غدًا.. انطلاق كأس العالم لسلاح الشيش رجال بفرنسا
تنطلق غدًا بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس وتستمر فاعليتها حتي يوم 16 من الشهر الجاري.

أول تعليق من محمد صفوت بعد خروجه من تصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
علق بطل التنس محمد صفوت المصنف ال 217 عالميًا، بعد خروجه من التصفيات المؤهلة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي ستنطلق يوم 17 يناير الجاري وتنتهي يوم 30 من الشهر ذاته

هداف قطبي السلة المصرية ينتقل إلى الدوري الكويتي
أعلن نادي الكويت الكويتي التعاقد مع البورتريكي والتر هودج لاعب الزمالك الأسبق، لتدعيم صفوف فريق رجال كرة السلة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى