العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار تتويج .. طائرة سيدات الأهلي على أعتاب موسوعة جينيس .. وعمرو سليم نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021.

خاص | سيدات طائرة الأهلي على أعتاب دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية

إقترب الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عقب حصوله على بطولة كأس مصر في يونيو الماضي، ووصوله للمباراة رقم 72 بدون هزيمة.

تعيين عمرو سليم نائبًا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو

قرر النيجري ايدي ايساكا، رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو، تعيين عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري في منصب نائب الرئيس.

قرار جديد من التحكيم والتسوية بشأن عقوبة شيكابالا

قرر مركز التسوية والتحكيم حجز القضية المقامة من جانب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب قرار إيقافه ليوم الثلاثاء المقبل للنطق بالحكم.

ميار شريف تواجه بطلة إيطاليا في مستهل مشوارها ببطولة “تنريفي” للتنس

أسفرت قرعة بطولة “تنريفي” المفتوحة للتنس الأرضي والمقامة بإسبانيا عن وقوع ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني في مواجهة متوسطة المستوى أمام الإيطالية لـوكـريـزا سـتيـفـانـيـني الـمـصـنـفـة 191 عالميًا في الدور الأول من البطولة.

في أول ظهور له .. جارابايا مدرب مساعد منتخب اليد الجديد يقود تدريبات الفراعنة بالمركز الأولمبي

قاد روبن جارابايا المدرب المساعد الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد تدريبات الفراعنة اليوم بالمركز الأولمبي بالمعادي، في أول ظهور له مع الفراعنة، استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية في 2022 بالمغرب.

شركة تذكرتي: لم نحدد أسعار حضور المباريات.. والدرجة الثالثة لن تكون بـ 150 جنيه

‏أكد أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة تذكرتي، أنه سعيد بقرار عودة الجماهير لبطولة الدوري خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن”: “سيتم السماح بحضور 2000 مشجع، الحجز عن طريق شركة تذكرتي، وبحجز ببطاقة المشجع، ومن قام بالتسجيل في أمم أفريقيا 2019 لن يحتاج للتسجيل من جديد”.

محمد سامى وسارة السمان يحصدان “جائزة الأفضل” فى بطولة أفريقيا للسباحة

توج السباح المصرى محمد سامي بكأس أفضل سباح عمومي في البطولة الأفريقية للسباحة التى اقيمت بغانا، كما فازت السباحة المصرية سارة السماني بكأس أفضل سباحة ناشئين في البطولة.

3 أبطال من وادى دجلة يشاركون ببطولة قطر للإسكواش

شارك 3 أبطال من وادى دجلة ببطولة قطر كيوتيرمينلز كلاسيك للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري بدولة قطر.

محمد الشربيني يتأهل للدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك الدولية للإسكواش

تأهل اللاعب محمد الشربيني إلى الدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك الدولية المفتوحة للإسكواش، والتي تقام حالياً في مجمع خليفة الدولي وتستمر حتى 23 أكتوبر الجاري.

الكرتي يصل القاهرة وينضم لتدريبات بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية للانتظام في تدريبات نادي بيراميدز بعدما أتم تعاقده مع النادي مؤخرا لمدة ٤ سنوات قادمة.

سيدات سلة الأهلي يفوز على أكتوبر في دوري المرتبط

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على أكتوبر بنتيجة 88/40، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالدورة المجمعة الأولى بدوري المرتبط.

كاستيلو لاعب يد الأهلي يشارك في التدريبات بعد التعافي من الإصابة

تعافى عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وشارك في تدريبات الفريق الجماعية؛ استعداداً للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى